أحدث الأخبارشؤون امريكيةشؤون اوروبيية

أخبار مبهرة خارج التغطية

غسان إخلاصي
اولا :
زيلينسكي الخليع يتعهد بتحرير كل الأراضي الأوكرانية التي استردتها روسيا في الحرب..
هراء.. وين رايح بالهزحمة..؟؟؟…
فعلا القرعة تتباهى بشعر بنت خالتها..

ثانيا :
رئيس اركان الصهاينة الأنذال يعلن الاستعداد لعمل عسكزي ضد المنشآت النووية الإيرانية وذلك بعد توفير الأسلحة المناسبة والمعلومات الاستخبارية عن طربق أمريكا والجواسيس والمرتزقة..
هناك مثل عامي بذيء لن أقوله احتراما للغوالي هنا..
وعلى نفسها جنت براقش (بضم الباء وفتح الراء)..

ثالثا :
عقاب الله للخنازير والمرتزقة والخونة قد حل علي المغرب وإسبانيا وفرنسا والبرتغال…. الخ وذلك بنار الحرائق التي دمرت غاباتهم وهجرت الناس من بيوتها..
قال الله تعالى :(إذا اردنا أن نهلك قرية أمرنا مترفيها ففسقوا فيها فحق عليها القول فدمرناها تدميرا) صدق الله العظيم..
فهل يعتبرون؟؟؟ لا أظن ذلك بل يعتبرونها ظاهرة طبيعية.. ولم يتساءلوا لم لم تحترق الجزائر وتونس… الخ؟؟؟…

رابعا :
أمريكا تقرر إرسال 1.45 مليار دولار سنويا للأردن مقابل خدماته القذرة التي لاتقدر بثمن في غرفة موك وإرسال الإرهابيين لسورية وتصالحه مع الصهاينة..
إياكم ان تقولوا..
هذه شحادة وتسول..
هو مال مقابل خدمات..!!!!!!..

خامسا :
بوريس جونسون البلاي بوي يقول :إنه كان لن يؤيد اوكرانيا في حربها مع روسيا لو كان القيصر امرأة. فردت عليه (زاخاروفا) : إنه كان لن يضطر للاستقالة من رئاسة الوزراء في بريطانيا لو كان.. رجلا.. ولم يحتفل في مجلس العموم البريطاني بعيد الحب وإصابات كورونا فيها هائلة..
القصف مستمر دون هوادة وهو أ ول ضحايا بوتن..

سادسا :
مذيع الجزيرة القطرية (نزيه الأحدب) في برنامج (فوق السلطة) لازال ينعق وينبح ويعوي على سورية بإيعاز من أسياده بشكل مباشر وغير مباشر بشكل سافر ومسف…. قذارة مشهودة..
من شب على شيء شاب عليه…

سابعا :
السيسي في مصر يعترض على كثرة برامج الطبخ في القنوات التلفازية في مصر الغالية. والبلاد العربية قائلا لهم (هو انتو حتعلمونا الطبخ ولا إيه..)..
فقط الجزيرة القطرية هاجمته بلسان عرابها النزيه (فوق السلطة)

ثامنا :
بايدن يكرر أخطاءه في خطاب متلفز حيث دسوا له ورقة ليكرر العبارة فقال أمام الناس (كرر العبارة السابقة) مع انها ليست للتصريح بها بل هي له..
Expairy.. Game over

تاسعا :
العالم يصرف أكثر من مليارين ونصف دولار سنويا على تقديم برنامج الأبراج في القنوات التلفازية والإذاعات والصحف والمجلات.. بشكل سافر ومقيت.. أليس حريا بصرفها على الفقراء وبرامج الغذاء العالمي ومنح جزء منها للأونرا بدلا من جعلها مادة رئيسة في المنابر الإعلامية ووسائل التواصل الاجتماعي؟؟؟؟

ودي لكم..

Related Articles

Back to top button