أحدث الأخبارالعراقلبنان

أزمة دبلوماسية لزوجها…. صور راغب علامة مع زوجة السفير العراقي تثير ضجة وبلبلة بعد اعتبارها ‘غير لائقة’

 

العصر-أثارت مجموعة من الصور نشرها السوبر ستار راغب علامة جدلاً واسعاً بين الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب ظهوره برفقة زوجة السفير العراقي في الأردن.

ووصف بعض الناشطين الوضعيات التي ظهر فيها علامة برفقة ميسم الربيعي زوجة السفير حيدر منصور العذاري بـ”غير لائقة”. وتم التقاط تلك الصور أثناء استضافة السفير وزوجته للفنان راغب علامة الذي أحيا قبل أيام حفلًا غنائيًا في مهرجان الفحيص بالأردن، وهي المشاركة الأولى له في هذا المهرجان.

ونشر علامة الصور التي جمعته بالسفير وزوجته وعدد من النساء عبر حسابه على تويتر، ليوجِه شكره للسفير وزوجته على هذه الاستضافة والترحيب الذي حظي به، واصفًا أجواء اللقاء بأنها “قريبة من القلب ومليئة بالحب والفرح”.



وانتقد بعض النشطاء العراقيين وضعيات زوجة السفير التي احتضنت النجم وظهرت إلى أقرب إلى جانبه من زوجها.

وقال علامة في أول تعليق بعد انتشار الصور التي جمعته بالسفير العراقي في الاردن وزوجته: “في الحقيقة لم اسمع أي شيء”.

وبشان بيان الخارجية العراقية، باستدعاء العذاري، قال راغب علامة، “لا شيء عندي لأقوله، لكن تربطني بسعادة السفير علاقة عائلية قديمة وليست جديدة وانا وعائلتي نكن له ولعائلته كل الاحترام



بينما أكدت وزارة الخارجية، السبت، أنها ستتخذ إجراء بحق السفير العراقي في الأردن.
وقال المتحدث باسم الوزارة أحمد الصحاف في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع): “نُتابعُ باهتمام ما تمَّ تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي،من صورٍ تعنى بسفير جمهورية العراق في المملكةِ الأردنيّة الهاشميّة”.
وأضاف أن “الوزارة تلفت عناية وسائل الإعلام والرأي العام إلى أنها ستتخذ الإجراءات المناسبة بهذا الشأن وبأسرع وقت،وبما يعزِّز قيم الدبلوماسيّة العراقيّة”..

Related Articles

Back to top button