أحدث الأخبارايرانشؤون امريكيةمحور المقاومة

أمريكا تهديد إيران عسكريا..!!!

مجلة تحليلات العصر الدولية - د. أفقهيمج

هناك ألوف مؤلفة من الشباب الايرانيين في الجيش والحرس والبسيج (قوات التعبئة) علي أتم الاستعداد لمقاتلة أميركا بكل ما أوتيت من قوة.
#الدبلوماسي الإيراني الدكتور السيد هادي سيد أفقهي:
🟡 هزيمة أميركا في أفغانستان، هذا تراجع الأداء السعودي في اليمن، هذه انتصارات لمحور المقاومة… عن ماذا يتحدثون؟ عن ماذا يهددون إيران؟ إيران لا تريد الحرب ولكن والله هناك شبابا ولاول مرة اقولها سواء في الجيش او الحرس أو الباسيج يتوقون للقتال ضد أميركا، لاخراجها بالقوة، ولن ينفع مع أميركا الحوار والمفاوضات السياسية.
🟡 هم يريدون من خلال هذه الضغوطات تخويف إيران وإيران لا تخاف، ولكن بنفس الوقت لا تستفز، وهي تعرف كيف تتعامل مع هذه الاستفزازات، هذه التهديدات، وكيف تعاملت مع العقوبات؟ اذا من اعلى مستوى التهديدات هو المستوى العسكري الى أقل المستويات وهي الحرب النفسية، *إيران مستعدة، إيران متأهبة وهي على كامل الجهوزية، وهي التي نفذت عدة مناورات عسكرية على مستوى الجيش، على مستوى الحرس، على مستوى البحر، على كل المستويات.
🔵 إيران لا تعتدي على احد، ولكن اميركا تعلم بأن هناك قواعد ستدمر ولم ولن تتوانى إيران اذا مسها خطر أو اذا تعرض استقلالها او مصالحها العليا الى خطر، فليكن الأميركي واثقا من ان إيران لن ترحمهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى