أحدث الأخباراليمنمحور المقاومة

أهلا مأرب

مجلة تحليلات العصر الدولية - عبدالملك سام

على منوال برنامج الاطفال “الرابط العجيب” ، ماهو الرابط العجيب بين اقتراب تحرير مأرب ، وأرتفاع اسعار البالطوهات النسائية ؟! وطبعا إذا عرف السبب بطل العجب !

نحن لا نشمت بقدر ما نرثي ما وصل إليه حال المرتزقة من ذل وهوان بعد تجبر وتكبر واجرام ، وعذرنا لو سخرنا منهم أننا طالما حذرناهم مما ينتظرهم ، خاصة حزب الإخوان بجناحيه السعودي والتركي !

وفي منظر فاضح آخر ، يسقط أخلاقيا ورجوليا ووطنيا كل من فضل أن ينتقد موقف جورج قرداحي ليغازل النظام السعودي المتبجح المغرور ، ويبدو أن لا كرامة للمرتزقة أينما كانوا ، وما يفعله السعوديون بمرتزقتهم يتنافى مع أبسط حقوق الإنسان والحيوان !!

التحمت القبيلة اليمنية من جديد ، وقبائل (العبدية) مطمئنة تماما بعدما تحررت من سطوة عديمي التربية من مرتزقة وأذيال ، وبعد سنوات عجاف كان العملاء خلالها يضربون عرض الحائط بكل قيم وعادات وشيم القبائل اليمنية ، إبتداء من إعدام الأسرى وخطف النساء ، وليس إنتهاء بقطع السبيل والنهب !!

ماذا بقي لتحرير كل مأرب ؟ أقل من القليل ، وهذا لحسابات خاصة لدى القيادة تصب في مصلحة أبناء المحافظة خاصة ، واليمن بشكل عام .. معظم المساحة تحررت ، ومعظم القبائل هبت للمشاركة في معركة تحرير اليمن ، كل اليمن .

عن الكاتب

كاتب at | + المقالات

كاتب ومحلل سياسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى