أحدث الأخباراليمنمحور المقاومة

إلى أمين عام الأمم المتحدة …. كن إنسانآ !

مجلة تحليلات العصر الدولية - عبدالرحمن اسماعيل الحوثي

بعد سبع سنوات ….

– واطفال اليمن يموتون حرقآ وتقطيعآ تحت انقاض بيوتهم بسبب قصف طائرات العدوان لهم بكل انواع الاسلحة , حتى المحرمة دوليآ , بأكثر من نصف مليون غارة.

– وأطفال اليمن يموتون جوعآ بسبب حصار العدوان لهم.جوآ وبرآ وبحرآ.

– وأطفال اليمن يموتون عطشآ وتلوثآ بالمياه الغير صالحة للشرب نظرآ لتوقف منظومة المياه والصرف الصحي بسبب منع إدخال المشتقات النفطية لتشغيل المنظومة.

– وأطفال اليمن يموتون من أبسط الأمراض بسبب منع دخول الدواء ونظرآ لتوقف المنظومة الصحية في اليمن بسبب منع دخول المشتقات النفطية لتشغيلها ..
وآلاف الأطفال يموتون بالأمراض المستعصية بسبب حصار مطار صنعاء وعدم السماح بإسعافهم خارج اليمن.
وآلاف الأطفال يموتون بالأمراض المزمنة كالفشل الكلوي بسبب منع دخول المحاليل الطبيه اللازمة , وتوقف المستشفيات بل ومنع إدخال قطع الغيار اللازمة للأجهزة القليلة التي كانت متوفرة في اليمن.

– وأطفال اليمن يموتون بسبب الأوبئة والتلوث البيئي الذي سببه سلاح العدوان وحصاره المطبق.

– سبع سنوات وأطفال اليمن محرومون من مدارسهم , من التسلية بل حتى من إبتسامتهم نتيجة الفقر الذي تفشى بسبب العدوان , ونتيجة الأوضاع الإجتماعية التي سببها الحصار الإقتصادي والفقر المدقع.

– وأطفال اليمن يعانون من المشاكل النفسية التي سببتها نوبات الرعب من طائرات العدوان وتفجيراته .

– وأطفال اليمن قد نسوا طفولتهم وأصبحوا شيوخآ سواءآ في أجسامهم او نفسياتهم او في المسئوليات التي حملوها على أعتاقهم نتيجة قتل وتدمير وحصار العدوان للشعب اليمني.

سبع سنوات يا أمين عام الأمم المتحدة و أمريكا وآل سعود وحلفائهم يقتلون الطفل اليمني بكل عنجهية وأستكبار وتجبر وبقلب بارد , يقذف الطيار بصواريخه ويحيل النهار سوادآ حالكآ , وتنتشر الدماء والأشلاء في كل مكان ثم يذهب هناك ليهبط ويشرب العصير البارد ويستلم قيمة جريمته ثم يذهب لينام بملئ عينه …

سبع سنوات يا أنطونيو غوتيريس ومنظمتك الأممية تستلم ثمن أشلاء أطفال اليمن من جبابرة الأرض لتغض الطرف وتسكت عن هذه الجرائم.

نعم…. سبع سنوات وانت ومن سبقك وكل من تواطء مع المعتدين على الشعب اليمني جميعكم تطعمون أبنائكم دماء الطفل اليمني وأشلائه المتفحمه ,, تلبسون أطفالكم ثيابآ ملطخة بالدماء البريئة , تسقونهم السحت والظلم وتنتظرون أن يكبروا سعداء وأصحاء … وهذا أمل لن تنالوه فالعدالة الإلهية لكم بالمرصاد.

سبع سنوات ايها القائمون على منظمة الأمم المتحدة وأنتم تدوسون على القوانين الدولية , والحقوق المشروعة للشعوب بأقدامكم نظير المصلحة الشخصية التي تحصلون عليها من وحوش الأرض وظلام الإنسانية , يرمونها لكم بكل إستعلاء ويدوسون على إنسانيتكم وكرامتكم ومبادئكم …وانتم ناسين او متناسين أن للشعوب في كل الأرض الحق الكامل في هذه القوانين والتشريعات التي تحميهم وتحمي بلدانهم من عبدة الشيطان في كل زمان ومكان ,, فأنتهكتم هذا الحق , وخنتم الأمانة التي ءأتمنتكم عليها شعوب العالم , فكيف ستطمئن الشعوب وقد تدمرت قوانينه الإنسانية والحقوقية , من سيحميهم من الظالمين وجبروتهم , الشعوب لا تمتلك المال لتعطيكم كما اعطاكم ( المتحول ) محمد بن سلمان , ولكن لا تنسوا أن السلطة العليا هي للشعوب التي تملأ قلوبها الحرية والإنسانية , وسيأتي يوم تطالب فيه الشعوب بإستقلالها من إستعمار منظمة الامم المتحدة لها ولقرارها وإنسانيتها لأنها أصبحت منظمة تتبع أشخاصآ وجماعات ولوبيات , تخدم المسيطرون ضد إرادة الإنسانية وإرادة الشعوب.

نحن اليمنيون نرفع شكوانا إلى القدير الكبير لينصف لنا , ثم نتكل ونعتمد على سواعد أبناء اليمن الذين تعرفونهم جيدآ.
وأطفاله سينهضون من تحت الأنقاض , وستحوم أرواحهم الوثابة المظلومة لتثور عليكم وعلى ظلمكم..
وسيكون بجانبنا كل رجل وأمرأة , وصغير وكبير حر في كل دول العالم , بل حتى من خلف بيتك أيها الأمين العام فالاحرار كثيرون يتمتعون بالفطرة الإنسانية السليمة , وسينصرون اليمنيين وسيرفعون ظلمك انت وأولياء نعمتك عن اطفال اليمن..والأيام القادمة ستخبرك بالكثير…فأنتظر طوفانهم.

وتذكر …أنك تركت تصنيف المجرم الحقيقي وصنفت آباء وأمهات وأبناء وإخوان أطفال اليمن ( بأنهم قتلة الأطفال ) فلا يعقل أن يقتل الأب والأم طفله , بل هم مدافعون عن أطفال اليمن ضد الظلم والتجبر والعنجهية المقيته ..

وأيضآ أدعوك لتفكر في الإجابات التي ستقولها على أسئلة أبنائك وجيرانك وعشيرتك عندما يقولون لك ( ماذا قدمت للعالم من خير ؟ ولماذا سكتّ على قتل اطفال اليمن وحصارهم ؟ وعندما يسئلونك من هم أنصار الله الذين قلت انهم يقتلون اطفال اليمن ؟ هل ستقول لهم انهم يمنيون آباء وامهات وابناء وإخوان اطفال اليمن!!!!

فمبارك عليك يا امين عام الامم المتحده إفنتاح دورتك الثانية بإعلان خروجك من الإنسانية والآدمية..
مبارك للحزب الإشتراكي البرتغالي الذي ترأسته يومآ ظهور قدوته بهذا المظهر , مبارك للديكتاتور ( سالازار ) إنتصاره عليك بعد أن كنت ثائرآ ضده بسبب ديكتاتوريته ها أنت ذا تصبح مواليآ وداعمآ لديكتاتورية السعودية,

هل هذه هي الدبلوماسية الجديدة التي اعلنت عليها للتعامل مع السلام في العالم ؟؟!!! سياسة القمع ! أليس كذلك!!!!
مبارك عليك الإنحلال المقيت الذي وصلت إليه ولن تستطيع علاجه بكل المال الذي استلمته من قتلة الأطفال في العالم كله ( أمريكا والسعوديه والامارات).

ولن ننسى أن نبارك نجاح اللوبي الذي يحكم أمريكا من خلف الكواليس في إنتخاباته المعروفة اليوم 26/6/2021 كل سبعة اعوام … فقد تأكدنا أن جماعة القتلة هم المنتصرون فيها , ولينتظر العالم الجرائم الكبرى ضد الإنسانية .

إنتهى…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى