أحدث الأخبارشؤون امريكية

إلى قوات التحالف العبري

مجلة تحليلات العصر الدولية - أ. ربيد الراجعي

انصحكم بالتوقف وقرآءة رسائل متحدث القوات المسلحة يحيئ سريع جيدًا، إن أرتم الحفاط على منشأتكم الحيوية، وحقولكم النفطية، ومعسكراتكم وموانئكم ، وهيبتكم ومكانتكم بين الدول العربية، بلا شك بأنكم سوف تتجاهلون هذهِ الرسالة كعاداتكم ولن تتحركوا في الإتجاه والمسار الصحيح ، فقد كشف اليوم يحيئ سريع عن معلومات سرية جدًا بالكاد لا تستطيعوا ان تتلقوها او تحصلوا عليها من جواسيسكم وإستخباراتهم
او حتئ مخبريكم
الذين ادخلتموهم في صفوف الأنصار ،او مِن مَن يعملوا لصالحكم منهم، هذهِ المعلومات المهمة والسرية جدًا وهي ان قوات الجيش واللجان الشعبية بين قوسين الأنصار يمتلكوا صواريخ باليستية ومجنحة قادرة على استهداف المزيد من المنشآتكم الحيوية وإلحاق خسائر كبيرة في منشآتهم منها العسكرية والإقتصادية… !!

كذلك هناك 10 أهداف حيوية وحساسة في العمق السعودي ضمن بنك أهداف قواتهم قد تتعرض للاستهداف في أي لحظة، لم يفصحوا عنها ولكن أظن إنها كفيلة من اجل توازن الردع وتحويل وتغيير مسار الحرب إلى صالحهم اكثر فاكثر… !!

لقد اصبحوا مستعدين لتنفيذ ضربات نوعية وخلال مدة لا تزيد عن 24 ساعة لإستهداف أبرز 10 أهداف حيوية وحساسة ضمن بنك أهدافهم إذا قررت القيادة ذلك بمعنئ انهم قادرون علئ ضرب 300 هدف في اقل من شهر وهذا كفيل بأن ينهي المملكة السعودية في خلال أشهر قليلة… !!

وما يثبت صحة ذلك هو التطور الكبير الذي يحققه سلاح الجو المسير الذي يؤكد مستوى اهتمام القيادة في تعزيز القدرات العسكرية والاهتمام بجانب البحوث والتطوير والصناعات فهل ركزتم قليلاً وحفظتم هذه المعلومات جيدًا
لان يحيئ سريع قال :إن الأجيال الجديدة من المسيرات الهجومية التي لم يكشف عنها بعد تتمتع بقدرة عالية سواء على مستوى السرعة أو إصابة الهدف أو حتى القوة التدميرية وهنا الخطر بحد ذاته… !!

لأن قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة تولي قوات الدفاع الجوي اهتماماً خاصاً تنفيذاً لتوجيهات القائد الأعلى للقوات المسلحة وهذا يعني ان الأيام القادمة لن تستطيعوا الدخول الأجواء اليمنية بتاتًا لأن استكمال تنفيذ مهامهم وأداء واجباتهم من ضمن معركة الحرية والاستقلال وذلك بتحرير كافة أراضي الجمهورية…!!

وهنا لن يكتب او يسجل لكم اي نصر لأن هناك صناعات عسكرية جديدة سوف يتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة وقد قاموا بتجربتها واثبتت نجاحهها وفعاليتها فأنصحكم بالتوجة نحوا السلام معهم لأنهم اصبحوا القوة الفعلية في المنطقة فهزيمتهم باتت مستحيلة جداً… !!

لأن الكبوس الذي سوف يزعجكم في الليل ويرعبكم في النهار هي حرب الموانئ حيث لن تظل موانئ اليمن مغلقة فيما موانئ حكامكم من الإمارات والسعودية مفتوحة وهذه الرسالة عليكم أن تستوعبوها جيداً وخاصة النظام السعودي التصعيد في الجبهات يقابلهُ التصعيد في موانئكم…!!

لأن أي مغامرة قد تقدموا عليها انتم وأدواته في الساحل الغربي وهذهِ الرسالة واضحة للإمارات وتحديداً في الحديدة سيكون ثمنها باهظاً جداً وستمتد تبعاتها إلى عواصمكم وموانئكم ومنشآتكم وهنا سيثبت الأنصار بانهم هم اصحاب القرار وهم من سيحددوا متئ تنتهي الحرب ومتئ سوف تتوقف.

عن الكاتب

كاتب at اليمن | + المقالات

كاتب وباحث سياسي متخصص في الشؤون العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى