أحدث الأخبارالخليج الفارسيةالسعودية

إن كنت ناسي.. أفَكَّرك

مجلة تحليلات العصر الدولية - الشيخ عبد المنان السنبلي

▪️طبعاً لن أرد على أُولئك النكرات الذين حاولوا في مسلسلٍ صهيوسعوديٍ هابطٍ يبث على القناة الأرخص عربياً mbc النيل من سمعة المرأة اليمنية، فهم أحقر وأرخص من أن ينالوا من شراك حذائها، ولكني سأحاول هنا ومن باب أن الشيء بالشيء يذكر كتابة شيءٍ يسيرٍ عن هذه المرأة العظيمة.

💢 ــــــــ من هي المرأة اليمنية؟

🔹المرأة اليمنية هي النموذج الوحيد على مستوى التاريخ الذي قدمه القرآن الكريم (كملكة) أسلمت بالفطنة والحكمة مع سليمان لله رب العالمين!

وكذلك فعل الإنجيل والتوراة من قبل.

▪️المرأة اليمنية المسلمة هي المرأة الوحيدة على مستوى العالم التي ترتدي النقاب من رأسها حتى أخمص قدميها طواعيةً وطاعةً وامتثالاً لأوامر الله سبحانه وتعالى وليس كغيرها من النساء في بعض البلدان المجاورة مثلاً اللائي ارتدين الحجاب أَو النقاب كرهاً بأوامر السلطات الأمنية الملكية والتي ما إن أرخت العقال قليلاً إلا وفلت الحبل على الغارب ورأينا العجب!
نستثنى منهم المرأة الشيعية من القطيف والأحساء وبعض النساء

🔹المرأة اليمنية هي المرأة التي أنجبت معظم رجال الرجال عبر التاريخ الذين فتحوا البلاد شرقاً وغرباً ودانت لحوافر جيادهم الأرض!

🔸المرأة اليمنية هي النموذج الوحيد والأول الذي قدمه الإسلام للفارسة والمقاتلة المسلمة المجاهدة التي حملت السيف واخترقت صفوف الأعداء في اليرموك وغيرها حميةً وغيرةً على دين الله!

🔹فهل سمعتم بالفارسة اليمانية المجاهدة (خولة بنت الأزور الأسدي) وهي تجندل جموع الروم يمنةً ويسرة وتحيلهم جرحى وصرعى في مشهدٍ لا يتكرّر في التاريخ إلا قليلا؟!

هل سمعتموها وهي تنشد:

نحن بناتُ تبَّعٍ وحِميَرْ

وضربنا في الحرب ليس يُنكَرْ

لأننا في الحرب نارٌ تُسعَـرْ

اليوم تُسقَون العذاب الأكبر؟

▪️ثم يأتي بعد ذلك بعضٌ من شُذَّاذ الآفاق وأرخص كائنات الأرض ممن أغواهم الشيطان وأعماهم الحقد يحاولون في فيلمٍ سينمائيٍ أَو مسلسلٍ تلفزيوني أَو إذاعي النيل من سمعة هذه المرأة اليمنية العظيمة عن طريق تصويرها وتقديمها للعالم وكأنها تلك المنتج البائر الرخيص المعروض على الأرصفة وفي الشوارع الذي يسهل اللعب أَو العبث به!

يا حبيبي إن كنت ناسي أفكّرك..

🔹المرأة اليمنية هي المرأة التي أنجبت اليوم من الرجال من تجبنون عن ملاقاتهم وجهاً لوجه ورأساً لرأس وسيفاً لسيف بعد أن مرَّغوا أنوفكم وأنوفَ آلتكم العسكرية المتغطرسة الأضخم والأحدث والأقوى على مستوى المنطقة في وحل الهزيمة والخزي والهوان!

🔸 فهل عرفتم الآن من هي المرأة اليمنية يا عملاء؟!

بتصرف بسيط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى