أحدث الأخباراليمنمحور المقاومة

الاعصار اليمني الثالث

مجلة تحليلات العصر الدولية - فاطمة محمد المهدي

اسبوع ثالث .. واعصار يمني ثالث يعصف بدويلة الامارات ، الطفلة المدللة لاسرائيل ، ويجعل اوصالها ترتعد.. وصاحب الامر والنهي فيها وزير الكيان الصهويني الذي كان يزورها، يختبئ رعبا وهلعا في ملاجئ تحت الارض.

صواريخ ذو الفقار اليمنية الايمانية وطائرات الصماد المسيرة تحلق كالجوارح لمسافة الف وثلاثمائة كيلومتر، تقريبا ومن بين وامام دفاعات ورادارات العدو واقماره الصناعية، وتنقض بقوة وعنف على اهدافها وتدكها بدقة عالية.
بفضل الله عز وجل
وهكذا غدت هذه الدويلة المحتلة والمتامرة على بلدنا وشعبنا وعلى الدين والامة، غدت هدفا مشروعا لصواريخنا وطائراتنا المسيرة، في اطار حقنا المشروع في الرد على صلفها وعدوانها وعنجهيتها الزائفة الهشة.
وبات اصحاب المال والاعمال مهددون هناك بالافلاس والخسارة الفادحة.. وعليهم المغادرة من تلك المستعمرة الاثمة، ما دامت مستمرة في طغيانها وعدوانها على بلدنا ارضا وشعبا.
فالغضب اليمني قد بدأ يفقد رباط جأشه وصبره، ويزداد حدة..
وعلى الامارات العبرية المحتلة ان تعي مبكرا ان هذا الغضب وهذه الاعاصير سوف تستمر وتزداد حتى تغادر ارضنا وتكف عن حربها وعدوانها، وحصارها الجائر.
وان كانت تظن انها ستأوي الى كيان كإسرائيل او امريكا يعصمها من الغضب اليمني، فهي واهمة، وقد بات جليا لها ولاسيادها الصهاينة والامريكان انه لا عاصم اليوم من اعاصير الغضب اليمني.
وانها هي وطواغيتها الذين يامرونها وينهون، من المغرقين.

والسلام على الشعب اليمني المجاهد وقيادته وجيشه ولجانه الشعبية.

الله اكبر
الموت لامريكا
الموت لاسرائيل
اللعنة على اليهود
النصر للإسلام

Related Articles

Back to top button