أحدث الأخبار

الامم المتحدة ومجلس الامن وغيرها من الأدوات انشأتها وتديرها قوى الطاغوت للسيطرة بها ومن خلالها على العالم.. فماهي تلك الأدوات والاذرع التي تستخدمها قوى الطاغوت

مجلة تحليلات العصر الدولية - وعدالله اليمني

من خلال المتابعة لمايجري من احداث في دول العالم ومنها مايجري في اليمن وسوريا وليبيا ولبنان وتونس،والسودان وفلسطين،وافغانستان وغيرهامن الدول،يتبين لنا انها كلها احداث مترابطه،يديرها ويهندسها عدو واحد ومن غرفة عمليات واحده،تدار منها كل الٲدوات،لاهداف شيطانية واطماع استعمارية واجندات ماسونية كلها تصب في خدمة الصهيونية والماسونيه العالمية فماهي تلك الٲدوات التي تحركها قوى الطاغوت؟؟؟؟؟

هذا ماسنوضحه بٳيجاز فيمايلي; –

ادوات الطاغوت وجنود الشيطان في هذه المعركة التي تجري احداثها في زماننا المعاصر هم كالتالي: —
1- الٲمم المتحدة ومجلس الٲمن والمنظمات المنبثقة عنها. وذراعها العسكري حلف الناتو.،وذراعها المالي البنك الدولي .
2-  بريطانيا واسرائيل وامريكا وكل من تحالف معهم ودار فلكهم.
3- الٲنظمة العميلة والخونة من الحكام العرب والعجم وعلى رٲسهم حكام السعودية والامارات والبحرين وقطر والنظام التركي الاخواني وغيرها من الٲنظمة المتماهيه مع المشاريع الصهيونية والماسونيه والمهروله نحو التطبيع.
4- الاحزاب والتنظيمات الٳرهابية المارقة ،كداعش والقاعدة،والٳخوان المسلمين،وانصار الشريعة،وحزب الٳصلاح اليمني،وغيرها من التنظيمات والٲحزاب،السياسية التي تمولها وتوجهها الصهيونية والماسونية تحت مسميات اسلامية ٲو سياسية،وتقاتل بهم في العراق واليمن وسوريا،وغيرها من الدول.تحت مسميات مختلفه.
5- القنوات الٳعلامية التابعة لتلك الدول،والجزيرة والحدث والعربية وغيرها،وكثبر من القنوات والٲبواق الاعلامية المضلله،والمزيفه للحقائق والنفاتات في العقد والمشعلة للفتن والنافخه في كل شرارة لاشعلها واثارة الٲحقاد والفرقة والٲضغان والعداوة والبغضاء، ،وكذلك القنوات المزورة التي استنسختها دول العدوان على اليمن وتبثها من السعودية والٳمارات كقناة سهيل ،ويمن شباب،وبلقيس توكل وغيرها من الٲبواق..والقنوات في دول كثيره.الناعقة بالدجل والٲكاذيب والمزيفة للحقائق .

وهناك ادوات كثيرة ودول وهيئات.ومؤسسات مخترقة في غالبة الدول العربية والاسلامية والغربية،والشرقية،
ٳما بٳيصال عملاء الماسونية الى رئاسة تلك الدولة او ذلك التنظيم اوتلك المؤسسة او الهيئة او الحزب او مجالس النواب والمؤسسات التشريعية او غيرها وبذلك يسهل توجيهها والسيطره على قراراتها،بمايخدم اجندات الماسونية ومشاريعها،وكمثال على ذلك،جامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الاسلامي،التي اصبحت كل قرارتها ومقرراتها اما سراب وضحك على الدقون او تخدم مشاريع اعداء الامة وهكذا وبهذه الٲساليب وغيرها يتم سيطرة قوى الطاغوت والتغلغل والاختراق للدول ومؤسساتها .

ٲما اهداف الماسونية عبيد الشيطان،فهي السيطره على العالم من خلال السيطره على المواقع الاستراتيجية ومنابع الثروات والممرات المائية والموانئ والجزر الاستراتيجيه،ومحو كل مايربط الٳنسان بالله سبحانه وتعالى. وكل ذلك جاري على قدم وساق وفق خطط وبرامج واجندات وعلى مدى قرون واجيال.

ٲما جنود الطاغوت فهم الكفار والمشركين والملحدين والفاسقين والظالمين،والمارقين والمنافقين ،والمجرمين،والاراذل من البشر.

هذه الصوره الكامله وبٳيجاز شديد.ليعلم القارئ الكريم ٲن الصراع الحادث اليوم ليس مقتصرا على مكان جغرافي او دوله معينه، او من هذا القبيل،فالمعركه شامله،يستخدم فيها اولياء الشيطان كل امكاناتهم،وادواتهم،وليعلم من لازال يعول على مجلس الامن والامم المتحده ان هذه المؤسسات انما انشئت لخدمة اهداف الماسونية للسيطره على العالم من خلال قراراتها وقوانينها وفصلها السابع وذراعها العسكري حلف الناتو واذرعتها الماليه و النك الدولي،وغيرها فلم تنشٲ لٳقامة العدل وحفظ الحقوق ودفع الظلم كمايتوهم البعض،فلم ولن تنصف مظلوما ولم ترد حقا ولم تقم عدلا منذ تٲسيسها،فلايهمهم اقامة عدل ولاتحقيق سلام. انماهي ادوات صهيونيه ماسونية تنفذ اجندات شيطانية،وعلى شعوب الامة وشعوب العالم ان يعرفوا هذه الحقائق وٲن يتعاملوا مع مجريات الٲحداث بوعي وبصيره وعلى اساس من الفهم والمعرفة لمايجري. ليتمكنوا من افشال مؤامرات الاعداء وهزيمتهم وعمل التدابير اللازمة. لمواجهتهم.

والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين.

Related Articles

Back to top button