أحدث الأخبارالبحرين

البحرين:شبكة_رصد_المداهمات توثّق إحصائيّة الاسبوع الثاني من شهر يوليو 2022م.

العصر-وذكرت شبكة رصد المداهمات، في إحصائيّتها للإسبوع الثاني من شهر يوليو، استدعاء مجموعة من الشبان لمركز سترة للتحقيق معهم بتهم عدّة منها: المشاركة في المسيرات وصد هجمات مركز الشرطة والتجمهر، وقد تم تحويلهم إلى النيابة العامة.

وشهدت بلدة #الدراز التي تقام فيها صلاة الجمعة في جامع الإمام الصادق «ع» استنفارًا للمركبات العسكريّة بشكل واسع على مشارفها إمعانًا في جرائم #الاضطهاد_الطائفي.

وقد سجّل فريق @RsdBH اقتحام عدّة مناطق هي: الدراز، السنابس، مقابة، الدير، إسكان عالي، المقشع، وعاصمة الثورة سترة التي دوهم في منطقة واديان أحد المنازل المهجورة، وصودرت بعض المقتنيات الخاصة بالمواطنين، وشوهد موكب مداهمات داخل مركز شرطة الدوّار الأوّل في مدينة الزهراء «ع».


وفيما يتعلّق بمحاربة الشعائر الدينيّة فقد منع النظام إقامة فعاليّة أنشودة «#سلام_يا_مهدي » في الدير وسترة، وأزالت المرتزقة زينة عيد الغدير في منطقتي باربار والدراز.

كما وثّقت الشبكة مشاهدة أحد المعتقلين السياسيّين على كرسي متحرّك ومقيّد بالسلاسل في مستشفى السلمانيّة، وإرجاع ابنة سماحة الشيخ عيسى قاسم وأسرتها من المطار، بينما كانت متوجّهة لزيارة الإمام الرضا «ع»، عبر مطار دبي، وذلك بحجّة عدم وجود تصريح مسبق من وزارة داخليّة البحرين، وأنّ السبب الحقيقي للسفر هو رؤية والدها سماحة الشيخ، وقد تمّ تفتيش الأمتعة كلّها بشكل دقيق.

*جمعية العمل الاسلامي “أمل” تدين انتهاكات النظام* *الخليفي الفاقد للشرعية وتدعو كافة قوى المعارضة وابناء شعب #البحرين* *للتصدي بكل السبل المتاحة وعدم السكوت عن استمرار الانتهاكات غير المبررة.*

Related Articles

Back to top button