أحدث الأخبارشؤون امريكية

التطبيع العربي …حماية صهيونية لعروشهم

مجلة تحليلات العصر الدولية - أسعد العزّوني

ما يجري بين المطبعين الجدد ومستدمرة إسرائيل الخزرية الصهيونية التلمودية الإرهابية ،ليس تطبيعا مجردا يهدف لحماية هؤلاء المطبعين في الخليج على سبيل المثال من الخطر الإيراني الموهوم،ولا هو رغبة في الحصول على التقنية أو صفقات الأسلحة التي لا ينفذ منها سوى بند العمولات فقط ،علما أنه لا داعي لها من أصله لأنهم لم يخوضوا حروبا ولا حتى معارك وهمية وإنما يوهمون شعوبهم بإستعراضات عسكرية كاذبة ،وتكون أسلحتهم نهبا للصدأ في المخازن ،ومصدر رزق للخبراء الجانب الذين يقيمون عندهم ل”صيانة “تلك الأسلحة وبمكتسبات مهولة،بل الهدف أبعد ذلك ،إنه حماية العروش بعد التهويد الذي نراه على قدم وساق في كل من الإمارات والبحرين والمغرب، وفي السعودية التي لم تشهر حفل النكاح بعد لأسباب قيل على لسان ولي العهد مبس ،أنه يخاف من إيران ومن شعبه،ولذلك نراه يضغط على منظومة الدول العربية والإسلامية في منظمة التعاون الإسلامي كي تطبع مع الصهاينة ،بمعنى أو بآخر فإنه ينفذ بنود مبادرة السلام العربية التي تبناها عمه عبد الله تحت إسم صفقة القرن التي يتبناها هو شخصيا.
المشروع الذي يشتغلون عليه هو تهويد المساحة ما بين شرقي البحر الأبيض المتوسط والشاطيء الغربي لبحر قزوين ،حيث أقام الخزر مملكتهم بقيادة الملك الخاقان الذي تعرض لهزيمة منكرة من قبل جيش هارون الرشيد ،أجبرته على توقيع وثيقة إستسلام نظير بقائه ملكا وقبوله النظري بالإسلام ،لكن أمره انكشف لاحقا وتبين أنه متهود ،فتحرك جيش هارون الرشيد مرة أخرى وطرده مع اتباعه المتهودين ،الذين غزوا فلسطين بعد ان قرف الغرب منهم ،ونطلق عليهم يهود الخزر،ولا علاقة لهم ببني إسرائيل اليهود الأصليين.
قال مستشار “كيس النجاسة”حسب التعبير الحريديمي النتن ياهو،”كيس النجاسة”إيدي كوهين المتخصص في شتم العرب حتى المطبعين منهم ،ان الملك محمد السادس سيتم تهويده على يد حاخام إسرائيلي ،ونشر صورة الملك والحاخام معا،كما أن ما يجري في البحرين والإمارات ليس عملا سياسيا له أسبابه وتخرصاته ،بل هو أبعد من ذلك بكثير ،إنه التطبيه التهويدي الذي يتطلب حماية عروش هؤلاء من قبل الصهاينة الذين بسطوا مظلتهم فوق الإقليم بعد ان كانت فعليا فوق فلسطين،مقابل نهب ثرواتهم،وإن دل هذا على شيء فإنما يدل على
أننا مخترقون من “ساسنا لراسنا”كما يقول المثل الشعبي الدارج،وأن ما يحدث اليوم له جذوره الممتدة منذ سيطرة بريطانيا على المنطقة بعد إكتشاف النفط عام 1905،وعلى سيطرة فرنسا على شمال افريقيا.

عن الكاتب

كاتب at فلسطين / الأردن | + المقالات

* مواليد : عزون – فلسطين 01/09/1952 .
* المهنة : كاتب وباحث وصحافي .
* الشهادة الجامعية :
- بكالوريس انجليزي / الجامعة المستنصرية ( بغداد ) سنة 1977 .
* الخبرات العلمية :
- محرر / مدير تحرير ( الكويت ) سنة 1983 الى سنة 1990 .
- مراسل ( جريدة الشرق الأوسط – مجلة المجلة – مجلة الرجل – مجلة سيدتي ) مكتب عمان 1996 – 2004 .
- صحافي / محرر ( جريدة العرب اليوم ) 1997 – 2012 .
- الشؤون الدولية والدبلوماسية
- رئيس تحرير جريدة الحياة الاردنية ( اسبوعية ) 2006 .
- كاتب مقال سياسي و محاور جيد ( مقابلات ) سياسية ، اقتصادية ، اجتماعية ( محلي ، اقليمي ، دولي) ،باحث .
-عضو نقابة الصحفيين الأردنيين
-عضو الإتحاد الدولي للصحفيين
-عضو رابطة الكتاب الأردنيين/مقرر اللجنة الوطنية والقومية
- عضو لجنة مقاومة التطبيع النقابية ممثلا لرابطة الكتاب2019
-عضو الأمانة العامة للتيار القومي في رابطة الكتاب
-عضو مؤسس في التيار المهني في نقابة الصحفيين الأردنيين
- مراسل جريدة "الراية "القطرية منذ العام 2007 حتى كورونا
-مراسل/باحث في مجلة البدوماسية/صوت الدبلوماسية اللبنانية منذ العام 2014
رئيس تحرير موقع جلنار الأخباري 2017-حتى اليوم
* المهارات : * معرفة برامج الكمبيوتر :
- مترجم ( انجليزي – عربي ) . - شهادة ( ICDL ) .
- باحث و قاص و روائي . - استخدام برنامج الميكروسوفت وورد .

* الكتب التي تم اصدارها :
1- رواية " العقرب " سنة 1989 .
2- رواية " الشيخ الملثم " سنة 1992 .
3- رواية " رياح السموم " سنة 1992 .
4- رواية " الزواج المر " سنة 2002 .
5- رواية " البحث عن زوج رجل " سنة 2003 .
6 - رواية " حجر الصوان " سنة 2004 .
7- مجموعة قصصية " الارض لنا " سنة 2005 .
8 - مبحث سياسي " انفاق الهيكل " سنة 2011 .
9- مجموعة قصصية قصيرة جدا " زفرات متالمة " سنة 2006 .
10- مبحث سياسي " العداء اليهودي للمسيح و المسيحيين " سنة 2012 .
11-حياتي – سيرة ذاتية 2013-ظاهر عمرو
12- كيلا – رواية 2014
13- الشرق الأوسط الجديد مبحث سياسي- 2014
14-الإنتفاضة الثورة.الطريق إلى الدولة غير سالك ---مبحث سياسي2015
15-داعش ..النشأة والتوظيف- مبحث سياسي 2016
16-قنبلة الهزيمة –مبحث سياسي 2016
17-خراسان –مبحث سياسي 2016
18-المأساة السورية إلى أين ؟- مبحث سياسي 2016
19-داعش تنظيم أجهزة الدول—2017
20-أوراق سرية---2017
* للتواصل :
- البريد الالكتروني : [email protected]
- الهاتف المتنقل : 00962795700380

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى