أحدث الأخبارشؤون آسيويةلبنانمحور المقاومة

العدو الصهيوني رأس كل رذيلة القصف الاسرائيلي على قرى لبنانية

مجلة تحليلات العصر الدولية

هو دائم اعتداء ابتداء بمعنى ان المصطلح المتداول في الاعلام وحتى الاعلام المقاوم ،ان صياغة الخبر ردا على اطلاق صواريخ 🚀 او ما شابه ذلك يعتبر خلل في جوهر القضية وفي منهجية التفكير حتى لما كانت المنظمات الفلسطينية تطلق خبط عشواء صواريخها كانت وما زالت وستبقى اسرائيل هي المعتدية الاولى حتى ولو في صياغة الخبر والحدث .
اسرائيل في قصفها تقدم خدمة تنسيقية مع مشروعها الكبير والخاص بلبنان بان تقول للذين يريدون استغلال الدماء الطاهر ة في ٤ آب شهداء المخططات الامريكية كرمى لإمن اسرائيل هذا القصف يوجه رسائل ذات ابعاد محلية اكثر منها واقليمية كذلك ….
ما حصل في خلدة هو عملية بروفا لقطع الامداد بين بيروت الضاحية والجنوب جبل عامل نعم جبل عامل مفخرة الانسانية ومحطم الامبراطورية الصهيوامريكية لعل القصف اليوم هو محاولة لتوجيه رسالة على نار 🔥 الغضب المشروع والمحق لاهالي المظلومين والشهداء بالطبع الرسالة ليست للاهل المفجوعين من قبل العدو بل هي جرعة دعم امني في توظيف سياسي لتجار الدماء والذين يتاجرون بلبنان واهله ضمن المشروع الصهيوني …هذا القصف يشبه دعم المسلحين في جنوب سوريا …..وهي رسالة موجهة للمجتمع اللبناني بان اسرائيل تستطيع ان تخربط الاوراق الاجتماعية والسياسية حسب منهجية تفكيرهم وكم حسابات اسرائيل مخيبة لامال اللبنانين اقراوا التاريخ …….لعل السياسيون اللبنانيون وبعض تلمجتمع المدني الذي يعمل ضمن فريق السفارة الامريكيةوالغربيك والصهويونية ومكاتب الموساد في لبنان ….يجهل بان المقاومين الشرفاء والابطال اللبنانين من كل الطوائف السنية والدرزية والمسيحية بانهم حكماء في التوقيت والمكان .
وان كان لم يحن بعد قتل الشيعة وابادتهم او تهجيرهم او تسخيرهم او ارهاق دمائهم ….او قتل اطفالهم و نسائهم
الم تشبعوا ايها القتلة في العام 2006 .ونا صبر اهل المقاومة الا على اخلاق ووطنية زائدة عن اللزوم الم تتعظوا في ٢٠٠٦ بعدما دمرتم بيوتهم وشردتموهم وقتلتم اطفالهم ونساءهم ……اسرائيل تلعب بالنار واكثر وكادت ساعة الحقيقة ان تحضر …..ما يريده الشيعة بشكل خاص والمقاومون الابطال من كل الطوائف ان دولة عادلة قادرة تحمي لبنان واهله ونفطه…….ان حسابات الشياطين خاطئة ومفلسة ربنا انصرنا على القوم الظالمين ….. ما اصاب الجنوبين في 2006 هو نفسه ما اصاب شهداء المرفا واهلهم. شعور مماثل …..
رحم الله شهداء المرفأ
نعم للعدالة وحربا حربا ضد العدو الصهيوني … الذي هو رأس كل رذيلة وقتل وابادة …….بقلم الدكتور حسان الزين

عن الكاتب

+ المقالات

أبريل
- 2020 -
3 أبريل
الخليج الفارسي
4
هل هناك تغيرات على مستوى النظام الدولي بعد هجمة فايروس كورونا؟

لا أعتقد بهذه السهولة يتم التغير والتحول، وحتى الصين وروسيا الدول التي تعارض الهيمنة الأمريكية هي أكثر الأطراف المستفيدة من…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى