أحدث الأخباراليمنفلسطينمحور المقاومة

الفريق الإستشاري لفك حصار مطار صنعاء يشيد بتضامن الشعب الفلسطيني وأحرار العالم مع اليمن

مجلة تحليلات العصلر الدولية

أشاد عضو الفريق الإستشاري لفك حصار مطار صنعاء أسامة القاضي بتضامن الشعب الفلسطيني وأحرار الشعوب العربية والمكونات والأحزاب والأفراد في مختلف بقاع العالم الذين اصدروا أداناتهم للجريمة المروعة التي أرتكبها تحالف العدوان بأستهداف السجن الأحتياطي بمحافظة صعدة مخلفة أكثر من ٤٠٠ حصيلة الغارات من بينها ١٠٠شهيد .

وأضاف القاضي بأسم الشعب اليمني أشكر كل الأحرار في العالم العربي والإسلامي للتضامن مبيا، السعودية والإمارات الأرهابيتين تواصل أرتكاب جرائم الحرب تحت مبررات واهية منذ سبع سنوات مستغلة مجموعة من المجرميين والعملاء في فنادقهم خدمة للمشاريع الإسرائيلية في اليمن، وماقامت به من استهداف للانترانت أنما لأخفاء جريمته عن أنظار العالم .

مؤكدا، سوف نقوم بملاحقة النظام السعودي والإماراتي في كل المحافل الدولية حتى يقدم محمد بن زايد ومحمد بن سلمان إلى المحاكمة وتتم العدالة والقصاص منهم ولن نتنازل عن قطرة دم يمنية .

وأختمم، بدعوة المنظمات الإنسانية والحقوقية الدولية إلى العمل على أكمل صورة في إيصال المظلومية الحقيقة للعالم وممارسة الضغوطات على الأنظمة الكبرى لوقف تسليح العدوان السعودي والإماراتي وملاحقة قيادته وتقديمهم للمحاكمة الدولية .

Related Articles

Back to top button