أحدث الأخباراليمن

اليمن:رد على محافظ محافظة تعز سابقا أمين البحر .؟!

اسامة القاضي

العصر-أن أنصار الله هم أول من وقفوا ضد العدوان السعودي الإماراتي الأمريكي على اليمن وعلى لسان قائدهم السيد الحوثي قال كلمة الحق لن نركع وسنقاوم عدوانكم الغاشم، فيما هرب الكثيرون من قيادات حزب الإصلاح والمؤتمر إلى الخارج وبقى البعض ما بين متأمر أو صامت.؟!

فيما عفاش رئيس حزبكم المؤتمر من تأمر في الماضي على الشعب وقتل رئيسه الحمدي.؟! فتح المعسكرات لمجندة أمريكية، وبضغطة زر من اصابعها الناعمة فجرت أسلحة الدفاع الجوي.!؟ ولولا ذلك لما سفكت الطائرات الابرياء لثمن سنوات.! في الحاضر غدر بأنصار الله في فتنة ديسمبر وسجل على نفسه وحزبه خيانة شعب.؟!

شن حروب سته ظالمة على صعدة عندما كان حسين الحوثي يعلم الناس القران ويوعظهم بس قليل الإيمان ماعجبهم.؟! كانت خطاباته كلها مكارم ونصائح لله وهم من عادوة لوفيهم ايمان لحافظو عليه وافتخروبه.؟! سبحان الله نصره بطاعته وانكسهم بمعصيتهم رغم قوتهم.؟!



يجب أن تعلم ليس هناك من أنصار الله فاسد ولا يركضون وراء المكاسب بل هم في مقدمة الجبهات وهم من أوصلوا اليمن إلى هذا النصر العظيم.؟! ليس كل من هو في الداخل هو من أنصار الله.؟! قل لي ماهي إنجازات المؤتمريين غير التسلق على الكراسي والتخاذل وممارسة الصوصية بإحترافيه.؟! ثمان سنوات ليس للمؤتمر موقف سوا الخيانة والتأمر وهم وراء كل فساد في الداخل.؟! فأحذر من تصويب قلمك ضد أنصار الله.؟!

Related Articles

Back to top button