أحدث الأخباراليمنمحور المقاومة

اليمن الجريج يدعو إلى حقن الدماء

مجلة تحليلات العصر الدولية - حميد الطاهري

اليمن الجريح يدعو الى حقن الدماء في ارضه، كونه يمن المحبة والسلام ويمن يحب السلم والسلام وضد معارك والقتل والخراب والدماء. هاهو اليمن الكبير مجروح من كل الاتجاهات جراء استمرار العدوان الغاشم والحرب الدائرة بين ابنائه الذين يقتلون بعضهم البعض تحت مسميات هذا الزمان.

انني اكتب مقالتي والحزن في قلبي كبير والدموع على خدي تسيل كالمطر لما يحدث في وطني الجريح الذي جرحه كل من تحالف ضده من حكام وملوك العرب والمسلمين وحكام الدول الغربية.
اكتب عن وطني الباكي الذي ينزف دما كل لحظة جراء استمرار العواصف السعودية الإماراتية الأمريكية الدمويه، التي دمرت كل جميل في كل ربوع اليمن الحبيب، وقُتل في تحالفهم الغاشم الآلاف من الاطفال والابرياء والنساء، وارتكبوا ابشع جرائم الحرب والمجازر البشرية التي لاتعد ولاتحصى، والعالم مشاهد لما يرتكبه ملوك التحالف وحلفاءهم من جرائم في حق ابناء شعب السلم والسلام.
وتساؤلاتي لكل احرار دول العالم اين انتم من دماء اطفال اليمن الجريح؟؟ اين انتم من قتل الشيوخ؟؟ اين انتم من قتل الأبرياء؟؟ اين انتم من قتل النساء؟ اين انتم من جرائم ومجازر بني سعود وحلفائهم الذين ارتكبوا ماحرمه الله سبحانه وتعالى ورسوله الحبيب محمد العدنان عليه افضل الصلاة والسلام .
فهل حان الوقت يااحرار شعوب العالم للوقوف بجانب ابناء الشعب اليمني الواحد الذين يعيشون حياتهم اليومية في معاناة انسانية وقتل ودمار وخراب لكل شيء في وطنهم؟

انني اكتب حروف مقالتي بمختلف احرف الحزن والجرح حول قتل الاطفال والابرياء والنساء في غارات طيران ملوك التحالف السعودي الاماراتي الامريكي، الذين ارتكبوا ابشع جرائم الحروب على مدار سبعه اعوام والعام الثامن اقبل وعدوانهم مستمر في قتل اليمنيين.
والسؤال يطرح نفسه ماذا ارتكب الشعب اليمني الواحد في حق المتحالفين ضده؟ الكل يعرف ان الشعب اليمني الواحد شعب سلام لم يرتكب أي جرائم في حق ملوك العدوان وحلفائهم ولم يقتلوا اي مواطنين من مواطني دولهم!
اليمن جريح من كل جانب يقطر دما في كل مناطقه، فاين انتم ياقادة شعوب العالم من دماء اليمنيين الذين يقتلون كل يوم، بدون اي ذنب كان والسؤال هنا يطرح عليكم هل حان الوقت منكم لوقف العدوان السعودي الاماراتي الامريكي على الشعب اليمني العظيم؟
وهل حان الوقت في رفع الحصار الاقتصادي الجائر على الشعب اليمني الواحد؟ ام انكم مع استمرار العدوان والحصار الاقتصادي ياحكام وملوك دول العالم!

منذ عام 2011 واليمن الجريح تخيم عليه الاوجاع والألم وذلك جراء اندلاع ثورة ربيع دمار اليمن، ويعمه الحزن الكبير جراء الصراعات السياسية والحزبية بين الحزب الحاكم المؤتمر الشعبي العام واحزاب المعارضه وأدت تلك الصراعات الى ماتشهده اليمن الحبيب اليوم من معارك احرقت الاخضر واليابس في شمالها وجنوبها.

ان ابناء الشعب اليمني الواحد يدعون اطراف الصراع اليمني في الداخل والخارج الى عقد قمة سلام يمنية، للخروج بيمن كل اليمنيين من عهد العواصف الخارجية والحرب الداخلية الى عهد الامن والسلام، ولا نصر ياقادة الصراع اليمني في العواصف والحصار والحرب الداخلية، و النصر هو عقد مؤتمر سلام بينكم، والتنازلات بينكم من أجل حق دماء اطفال وابناء وشيوخ ونساء وطنكم، فقادة التحالف الغاشم لايحبون السلام، فانتم اهل الحكمة والإيمان ولاتنجروا ال ملوك التحالف وحلفائهم كونهم يريدون تحقيق اهدافهم المشؤومه في اليمن من خلال عدوانهم المستمر، ولكن هذا بعيد عنهم بعد عين الشمس فأبناء الشعب اليمني الواحد لن يركعوا لهم مهما كانت التضحيات العظيمه في سبيل الدفاع عن ارضهم وعرضهم كونهم اهل الانتصارات التاريخية عبر العصور الماضية من الزمان على غزاة يمن العز والشموخ.
ياقادة الصراع اليمني ان اليمن ام الجميع وكفى صراعات وحروب ، اليمن تناديكم لعقد قمة سلام يمنية والخروج بها من بحر الدمار والخراب الى عهد الأمن والأمان ليعيش من عليها حياتهم في سلام على مر الزمان.

Related Articles

Back to top button