أحدث الأخباراليمن

اليمن: “الحرب النفسية”

رحاب القحم

العصر-نلاحظ بأن العدو رأى بأنه لايستطيع مواجهة جيش الأنصار وأن محاولاته في الجبهات للنيل من الأنصار كانت فاشلة،وعشرين دولة تحالفت ضد اليمن يرأسها قرن الشيطان،و أمريكا أم الأهارب لم يقدروا أن يهزوا كيان هذا الشعب ولا أن يسيطروا عليه لماذا برأيكم؟!
لأن هذا الشعب خلق حر وسـ يعيش حر وسـ يموت حر
محاولاتهم للتحكم بـ هذا الوطن لن تجدي ،بل ستدفع الشعب لبناء جيش وجيل قوي متمسك بحبل الله.



العدو أدرك بأنه لايستطيع أن يعمل شيء بقواته وطائراته العسكرية ولن تأثر بهذا الشعب!! لذلك قرر بأن يسير في طريق أخرى ويجعلها حرب نفسية بدلاً من الحرب العسكرية لأنه يرى أن لها أثر كبير في نفوس هذا الشعب، فـ العدو يريد أن يفكك ويهز ويخرب بالأول من الداخل من أجل أن يصل إلى الذي يريده ببساطة!! فاذا ضعف الشعب من الداخل سيكون من السهل السيطرة عليه، مانراه اليوم من قبل العدو هي الحرب النفسية،جاءوا بالحرب الناعمة من أجل أن يضربوا النفوس بما تحمله من دين، ومبادئ وقيم ؛ أيضاً عملوا على زعزعة ثقة هذا الشعب من أجل أن يضعفوا الرابط القوي الذي يربط الأنسان بربه و يصبحون أشخاص ينجروا خلف أهوائهم وشهواتهم ومصالحهم الشخصية دون التفكير بالعواقب، ومازالت هذه الحرب مستمرة إلى الأن.

وما هذه المفاوضات الكاذبة حول الهدنة وحجزهم للسفن في الميناء وعدم دفعهم للرواتب للمواطنين إلا احد طرق الحرب نفسية وتلاعب بمشاعر المواطنين ..

#كاتبات_وإعلاميات_المسيرة
#الحملة_الدولية_لفك_حصار_مطار_صنعاء

Related Articles

Back to top button