أحدث الأخباراليمنمحور المقاومة

اليمن عزائم شعب تناطح النجوم

مجلة تحليلات العصر الدولية - عبدالملك سام

🔹كل يمني شريف سيشعر بالفخر وهو يشاهد الأسلحة اليمنية التي توزعت في جنبات معرض الشهيد القائد للأسلحة الحديثة ، والجديد حقا هو أن الجميع بإمكانه مشاهدة آخر ما جادت به عزيمة اليمنيين حتى العسس الذين أرسلتهم دول العدوان ليتعرفوا على آخر إنجازات اليمنيين .

🔸كل سلاح يعتبر تحفة صنعت بصبر واقتدار بعد سنوات من الحصار والإجرام ، ورسالة لكل المتغطرسين بأن مسيرة اليمنيين لن تتوقف عند أي حدود مهما كانت المصاعب حتى تحقيق النصر ، وبأن طموح الشعب اليمني يناطح النجوم ، فنحن شعب خلق ليكون عظيما وقادرا بفضل الله .

🔹أسلحة لجمع المعلومات ، وأسلحة لحماية الأرض والبحر والجو ، وأسلحة لضرب بؤر العدوان ، وأخرى لإستهداف أهداف تكتيكية أو أستراتيجية ، وأخيرا كل ما يلزم المقاتل اليمني وهو يتقدم لتحرير أرضه وحماية عرضه . بعض الأسلحة تعتبر تطوير لما سبق إنجازه ، وبعضها تم أبداعه وتطويره بحسب حاجات الجيش اليمني لمواكبة التقدم الذي تم إحرازه خلال الفترة الماضية.

🔸قوة الشعب اليمني في تصاعد متسارع ، بينما الأعداء يزدادون إضمحلالا ويأسا ، وهذه الأسلحة تعبير عن عزيمة اليمنيين التي لا يمكن أن تكسر أمام أعداء الإنسانية .

الفرحة عامرة بما قد تم إنجازه ، وهنالك شعور بالتفاؤل بما سيأتي خاصة بعد أن أحس الجميع بالفخر وهم يرون ما يمكن أن يبتدعه اليمني ، وقد تغيرت نظرة الناس لأنفسهم بعد أن دأب الأعداء على زرع صورة مشوهة للشعب اليمني مستخدمين أقذر أساليب الحروب النفسية وبمساعدة الأذناب من العملاء والأراذل ..

🔸اليوم نستطيع أن نقول بكل فخر : صنع في اليمن ، ولينتظر الأعداء ما يؤرقهم ويبدد أوهامهم .. لك منا ألف سلام يا قائدنا الشهيد ، وللقائد السيد عبدالملك الحوثي العهد والوفاء أن نواصل درب الشهداء ، ولا نامت أعين الجبناء .

Related Articles

Back to top button