أحدث الأخباراليمنمحور المقاومة

اليمن على مشارف العام الثامن للعدوان

مجلة تحليلات العصر الدولية - عبدالله علي هاشم الذارحي

*أصبح من المعلوم لدى القاصي والداني ان تحالف العدوان السعودي الإماراتي يكابر في عدوانه وهمجيته لكي يظهر بمظهر القوي المتماسك بينما هو في الحقيقة يشعر بأنه تورط في عدوان
لا ناقة له فيه ولا جمل وانما هو اداة استخدمتها امريكا والكيان المحتل والدول المحتلة لكي تستنزف ثروات
اليمن..وكلما طال امد العدوان على بلدنا وشعبنا باء بالفشل وسيفشل اكثر،

*خاصة بعد ان باعت تلك الدول انفسها للمحتل ولا تختلف دول تحالف العدوان عن أوكرانيا التي تواجه مصيرها امام روسيا فضحت بشعبها وثرواتها من اجل المصلحة الأمريكية والاوربية والتي تركوها اليوم لمواجهة مصيرها وحيدة.

*اليوم اتضح للكل أن الإمارات والمهلكة
لا تملكان قرار عدوانهما على اليمن ولا تستطيعا ايقاف عدوانهما الا بإذن العدو الصهيو أمريكي¡¡هذا دليل قطعي علىأن العدوان على بلدنا وشعبناهو امريكي صهيوني بالدرجة الأولى.

*ان الحقائق التي يجب ان يعترف بها العدو انه قد فشل سياسيا وعسكريا في عدوانه الغادر على يمننا الحبيب لهذا نجده يبحث عن اي وسيلة لكي يخرج من هذه الحرب غير المبررة ..

*ولكن قوى الشر والإرهاب مازالت تدفع به لجلب مرتزقة جدد تحت مسميات جديدةليسير بهم الى محارق الموت على حدوده ..

*وهم يستحقون ذلك لانهم لم يتعظوا
من دروس وعبر سبعةأعوام من العدوان والقتل والاجرام ويزجون بانفسهم الى محارق الموت بحثا عن المال لاغير،
حتى ولوحساب بعضهم البعض فتجدهم
جميعا وعمالاتهم وولائتهم شتى،
وهاهم يوميا يغتال بعضهم البعض..¡¡

*فقد تعرض قائد القوات الخاصةبأبين محمد العوبان لمحاولة اغتيال، يأتي ذلك بالتزامن مع عودة التوتر من جديد بين قوات المجلس الإنتقالي، وهادي والإصلاح، في ظل تحشيدات عسكرية متبادلة بين الطرفين لمحاولة السيطرة على المحافظة.

*وأوضحت مصادر محلية أن عناصر مسلحة أطلقت النار أمس على موكب العوبان أثناء مروره في منطقة أحور، ما أسفر عن إصابته مع اثنين من مرافقيه، فيمااتهمت وسائل إعلام موالية للإصلاح، الإنتقالي، بالوقوف وراء الاستهداف.

*وأوضحت أن المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا، يسعى لضرب نفوذ حزب حزب الإصلاح في أبين، مشيرة إلى أن هذه العملية ستعمق الصراعات البينية أكثر، ومن المتوقع أن تشهد الفترة القادمة عمليات تصفيات متبادلة بين الطرفين.

*خلاصةالقول: بما أنناعلى مشارف العام الثامن فإن قادم الأيام ستبداءمرحلة جديدة من المواجهة مع تحالف العدوان،
هذا ماكشفه وزير الدفاع اللواء العاطفي
في ذكرىالشهيد القائ التي اقامتهاوزارة
الدفاع وفي كلمته أكدا تغير المعادلات في اليمن والمنطقة.

*وقال اللواء العاطفي إن ” كل المعطيات والحقائق والإنجازات على الأرض اليوم تبشر شعبنا وأمتنا بنصر كبير وعظيم خلال المرحلة القادمة”
وأكد العاطفي أن الحقائق تتكشف لدى اليمنيين في” المناطق المحتلة أن الدولة موجودة في العاصمة صنعاء التي تدافع عن اليمن وعزته”

*ختاما:لا شك ان السيد القائد سيتطرق
للمستجدات على اليمن والمنطقة وما
يحدث في أوكرانيا..وغيرها وذلك في كلمته عصر اليوم بمناسبة ذكرى الشهيد القائد(ع) الذي ننعم بفكره وتضحياته سائرين على خطاه حتىالنصر اوالشهادة
وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون.

Related Articles

Back to top button