أحدث الأخباراليمنمحور المقاومة

حكومة صنعاء: مصير أسود ينتظر قوات التحالف السعودي

مجلة تحليلات العصر الدولية / الميادين

توعد وزير الدفاع في حكومة صنعاء اللواء محمد ناصر العاطفي، دول التحالف السعودي في الحرب على اليمن “بنيران لهب محرقة تلتهم وتسحق عروش أنظمتها”، مؤكداً أن “المصير الأسود بانتظار قوات التحالف السعودي”.

واعتبر العاطفي أن “مواجهة قوى العدوان تعد خياراً استراتيجياً لا تراجع عنه مطلقاً، حتى يتم إيقاف الحرب العدوانية على اليمن، ورفع الحصار، وخروج الغزاة والمحتلين، وتحرير كل شبر من أرض اليمن”.

ووجه وزير الدفاع رسالة إلى التحالف السعودي، قائلاً: “لقد جربتم الميدان في مواجهة أبناء اليمن، ووجدتم فيه رجالاً لا يهابون الموت، وعليكم أن تعلموا أنه لو اجتمعت كل قوى الأرض ضدنا لن تثني يمن الإيمان والحكمة وجيشه ولجانه من المضي في استكمال تحرير ما تبقى من أرضنا”.

كما لفت إلى أن “هذا الخيار الذي يأتي مجسداً لتوجيهات القيادة الثورية والسياسية والعسكرية العليا هو أيضاً خيار كل أحرار وحرائر الشعب اليمني”، مضيفاً: “لا نرضخ للأعداء الذين لم يقرؤوا التاريخ جيداً، واستهانوا ببسالة وإقدام المقاتل اليمني وغضبه في ميادين القتال”.

وأشار وزير الدفاع في حكومة صنعاء، إلى أن “أحرار اليمن يقفون اليوم، وفي ذكرى سنوية الشهيد، بكل فخر يتذكرون تضحياتهم وشجاعتهم وبسالتهم التي انتصرت للوطن، وكسرت شوكة تحالف العدوان، وجموع مرتزقته الآثمين”.

وفي وقت سابق، شنّت طائرات التحالف السعودي 4 غارات جوية استهدفت فيها منطقة السبعين المكتظة بالسكان جنوب العاصمة صنعاء، وأسفرت الغارات عن أضرار في مستشفى السبعين للأمومة والطفولة ومسجد الشعب، فيما أدت غارة جوية للتحالف السعودي إلى إخراج طريق ميدان السبعين الحيوي باتجاه ميدان التحرير وشارع الستين جسر ونفق المصباحي بأمانة العاصمة صنعاء عن الخدمة وتوقف الحركة المرورية فيهما.

Related Articles

Back to top button