أحدث الأخباراليمنمحور المقاومة

خاشقجي واليمن

مجلة تحليلات العصر الدولية - عفاف محمد

قد يرى البعض غرابة في العنوان كون العنوان متباعد المفهوم ولاصلة لليمن بخاسقجي !!
لكن دعوني أعود بكم قليلا للوراء لتلك القضية التي اثارت ضجة عالمية حين وقوعها ولعلها اكثر إثارة من قضية الأغبري التي حدثت في اليمن.

نعود لموضوعنا خاشقجي قضيته كانت الشعرة التي قصمت ظهر البعير

النظام السعودي لطالما ادعى أنه نطام عادل ومحسن و ملتزم وراقي يتعامل بالشرع والقانون ويحتكم لذلك .

وهكذا يدعي كل من يمجد هذا النطام الذي جعل ماله جسر لتحسين صورته واشترى به الذمم .

خاشقجي لم يكن الا صورة تعرت ملامحها القبيحة التي تعكس هيئة هذا النظام الظالم القامع للحريات الذي اخرس الألسن بقطع الرؤوس.

جاشقجي قضيته التي حيرت العالم لم يطل امد كشفها للرأي العام ،بقدرة قادر لولا انتظار خطيبته له ببوابة القنصلية لما كان العالم عرف اين اختفى ،ورغم دقة التخطيط لأغتياله وبفريق مختص جنائي وكيمائي واستخبارتي وفني وصل بهم لإعادة طلاء الغرفة التي تطاير فيها دمه لكن كل ذلك باء بالفشل امام السلطات التركية التي عملت جاهدة كي لاتلصق التهمة بها كما تعمد الفريق السعودي المدبر للعملية .
بعد تعطيل اجهزة المراقبة ظن الفريق الذي وصل بطائرة خاصة في نفس اليوم ان ملامح الجريمة ستطمس تماما لكن الكاميرات المجاورة لمبنى القنصلية رصدت خروج سيارتين معكسة اتجهت لبيت القنصل المجاور للمبنى وبعدها تم غسلها في مغلسة للسيارات بدقة مريبة .
في نفس اليوم تم شراء لحم بكمية كبيرة جدا وفي الفرن الذي في الفناء تم طهوه في الفرن العجيب الذي قال عنه صانعه انه درجة الانصهار فيه التي طلبها القنصل اذهلته فهي تفوق الشكل الطبيعي لطبخ لحم عادي ..!!

نعم كان جسد خاشقجي قد انصهر وذاب في ذاك الفرن ولتغطية آثار تلك الجريمة تم طباخة اللحم الذي تم شراؤه بعدتقطيع جسد خاشقجي .

وكذا ظن هذا الفريق المختار بعناية فائقة انه اخفى كل المعالم والتي عملت السلطات التركية على كشفها ومن ظمنها المقاطع الصوتية اثناء خنقه وتقطيع جثته .

وهنا نتأمل في خطورة هذا النظام وهذا الفريق المقرب من محمد بن سلمان ولنتخيل كم من الجرائم المشابهة التي لم تكشف تفاصيلها وضاع فيها حق اصحابها فكم هي الشخصيات المختفية والتي حتما مصيرها مثل خاشقجي “الانصهار ” نعم هذا هو الحكم العادل والمحسن والملتزم
هذا هو الذي لم تهتز له شعرة وهو يقصف ارض اليمن ويخلف مئات بل آلاف المجازر ،هذا هو الذي كذب على العالم وقال ان التحالف الذي يقوده انما هو في صالح اليمن واليمنيين !!

مجنون هو وأحمق كل من صدق هذه التراهات ،هذا النطام الظالم اذا لم يتورع بإذابة اجساد بني جلدته وقتلهم بطرق بشعة واخفائهم بتخطيط من فريق مختص لمجرد أنهم انتقدوا حكمه او تحدثوا بالحق الذي يجب ان يقال فلانتوقع منه ان يكون حكيم وعادل مع من يعتبرهم خصم لدود مع جيرانه من يستغل خيراتهم لسنوات وعندما صادف في طريقه من يقول له قف ..قف عند حدك اقامها حرب وتحالف مع عباد المال ليقتلوا شعب الحكمة والإيمان .

نعم هذه هي العلاقة بين خاسقجي واليمن النزعة الدموية الشرسة التي لا يردعها رادع وانما يحكمها قانون الغاب المتوحش .

نعم ضحاياهم لاتعد ولا تحصى ورغم كل ذلك لازالوا يصورون للعالم انهم ملائكة الأرض فسحقا لهم ولتاريخهم الأسود.

عن الكاتب

كاتبة at اليمن | + المقالات

كاتبة وناشطة اعلامية

Related Articles

Back to top button