أحدث الأخباراليمنمحور المقاومة

رسالة إلى أبناء الجنوب وكل من لازال يقف بجانب العدوان على اليمن .؟!

مجلة تحليلات العصر الدولية - أسامة القاضي

هل ستة سنوات من العدوان على اليمن الصامد المكلوم لم تكفى لتغير مساركم للحيلولة من السقوط إلى القيعان السحيقة .؟! هل ما عجز عن تحقيقة العدوان ومرتزقته خلال ستة سنوات قادرون على تحقيقة اليوم .؟! اليوم من لازال منكم يكابر ويناكر الواقع بعد انكشاف مدعى التحرير زورا وبهاتنا الإ عميلا يرغب في تبريره إلى أستمرار العدوان لنهب الثروات وقتل المزيد من الأبرياء وتجويع الشعب اليمني .

مدن وقرى وسهول وجبال اليمن شاهدة على أجرام العدوان الم تدركوا ايها الأغبياء أن كل غارة للعدوان تستهدف منازل المدنيين كانت بمثابة شرارة اندفاع المقاتليين نحو الجبهات للإنتقام ممن قتل اقاربهم .؟! لقد بررتم لستة سنوات قتل وسفك ارواح الالف من الأطفال والنساء الأبرياء في منازلهم فهل تعتقدون أنكم منتصرون .؟! لم يكن الحوثيين هم من يقاتلون العدوان أنما المظلوميين من قتل ابنابهم وابائهم وزوجاتهم وامهاتهم في المنازل دون رحمة وبأحدث الصواريخ المحرمة دوليا .

حتى اليوم وفي اليمن لازال المغرر بهم وعملاء العدوان يكذبون للعالم أنهم يقاتلون الحوثيين فيما هم يقاتلون الجوعاء من اشتد عليهم الحال نتيجة الحصاروالجوع الذي يمارس بحقهم واهالي شهداء غارات العدوان المظلوميين الذي أيدهم الله وأمدهم بقوة من عنده سحقت قوى الشر والتكنولوجيا الأمريكية والبريطانية الحديثة تحت اقدامهم فيما تفتح الارض امام أقدامهم طاعية تقبيلا وتقديسا .

في وقت تعيش صنعاء تحت نظام وقانون واقتصادي متوسط رغم ضح العملة المزورة والحصار والتجويع والأستهداف المتواصل فيما تعيش المناطق الخاضعة لسيطرة هذا العدوان اوضاع معيشية صعبة وانعدام الأمن القتل وممارسات الجرائم في الشوارع بصورة يومية ارتفاع سعر الصرف بصورة جنونية لأول مرة في تاريخ اليمن فعمر المحتل لم يأتي سوا لنهب الثروات وتدمير البلد وجعل ابنائه يتضور جوعا .؟! هذه النهاية لكل من قبل استهدف فصيلة معينة من أبناء شعبة .؟!

أدعوا ابناء الجنوب والمناطق الخاضعى لقوى العمالة للإنتفاضة المتواصلة حتى تحرير كل شبر من أرض الوطن تنادوا تواحدوا أيها اليمنيين قوتنا اليوم في وحدتنا عدونا واحد فجعلوا من قراركم واحد فالإتحاد قوة لطرد قوى الشر العدوان والإنتقام ممن شربوا دماء الآلاف بل الملايين من الضحايا الأبرياء والتهموا لحومهم المعجونة بآهات وعويل ذويهم في صحون من ذهب وفضة .

عن الكاتب

+ المقالات

أبريل
- 2020 -
3 أبريل
الخليج الفارسي
4
هل هناك تغيرات على مستوى النظام الدولي بعد هجمة فايروس كورونا؟

لا أعتقد بهذه السهولة يتم التغير والتحول، وحتى الصين وروسيا الدول التي تعارض الهيمنة الأمريكية هي أكثر الأطراف المستفيدة من…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى