أحدث الأخباراليمنمحور المقاومة

في ذكرى الشهيد .. أهداء إلى أمهات الشهداء اليمنيين .؟!

مجلة تحليلات العصر الدولية - أسامة القاضي

هيئًا لكِ يا أم الشهيد، هنيئًا لكِ بالثمرة الطيبة، هنيئا لك بما ناله من عز وفخر وسمعة حسنة في الحياة الدنيا قبل الآخرة. أيتها الأم الصابرة المحتسبة أم الشهيد، لا تبكي واقبلينا جميعنا أبناء لكِ ونعاهدكِ على أن لا نترك ثأره أبدًا إلى أن نلحق به إلى الجنة، أنتِ لستِ أمًا مكلومة كباقي الأمهات، أنتِ أم الشهيد، كفاكِ هذا اللقب وكفاكِ فخرًا به .

عذرًا يا أم الشهيد فحتى كلماتنا ستخرج حزينة غاضبة بلا معنى لا مواساة فيها، عذرًا واسمحي لنا أن نشاركك بعضًا من ألمك ووجعك على فراق ابنك، وعزاؤنا أنه مات شهيدًا في سبيل الله لا ندري هل نعزيكِ أم نبارك لكِ بابنك الشهيد، فأنتِ من زرعت فيه حب الوطن والإنتماء له، وها أنتِ اليوم تجنين حصادك بنيله للشهادة.

يا أم الشهيد لا تحزني، فقط ارفعي كفيكِ للسماء وادعي واسجدي، وتغنّي بابنك الشهيد الذي قدّم روحه رخيصة فداءً للأرض والعِرض دفاعا عن يمن الإيمان والحكمة من الغزو الصهيوني وثأرا للأبرياء الذي تسفك دمائهم طائرات الحلف اللعين .

لاتبكي ياأم الشهيد ولا تحزني، بل ابكي واحزني على مَن مات مغرر به مخدوعا يقاتل أبناء جلدته ارضاءا للأعداء والفرق واضح فولدك مات شهيدًا مدافعًا عن الحِمى والأرض، بل افرحي وعلّي الصوت بالزغاريد والأهازيج فابنك نال ما تتمناه جميع الأمهات والأبناء فرحمه الله لشهداء الوطن الأبرار .

Related Articles

Back to top button