أحدث الأخباراليمنمحور المقاومة

في رحاب السيد حسين بدر الدين الحوثي رحمه الله …

مجلة تحليلات العصر الدولية

واصل الاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني فرع اليمن الاستطلاع لتعم الفائدة ونيل البركة وتحصيل جوهرة الحركات الثورية من عظماء ضحوا بأنفسهم لله على ثقة ويقين بحبهم طريق الحق الحسيني والفناء في رفع آيات التكبير العلوي ..
في بداية
(الباب الخامس)
استفتحنا بتوجيه نفس الاسئلة لعلنا نحصل على قبس من الانوار المحمدية بين سطور المفكرين ونحصدعلى بركة السيد الشهيد القائد السيد حسين بن بدر الدين رحمه الله
بداية هذا الباب الخامس وجهنا الاسئلة لناشط حركي من اليمن للاستاذوالمجاهد والكاتب السياسي أبوعمار العصيمي/عبدالله حزام محمد ناصر.
الملقب/ أبوعمار العصيمي.. كالتالي..
كيف استطاع السيد حسين أن يبني امة مجاهدة رغم الظروف المحيطة به حيث كان فردا لم يكن مكون كبيرا?
ج/لإنه كان متواضع وكريمآ وصادقآ في كلامه وكان يتكلم عن واقع الأمة بسبب تخاذل حكام دويلات الأمة الإسلامية في الدفاع عن الإسلام وعن المقدسات الدينية فبداء في التحرك بنية صادقة وبإخلاص لله سبحانه وتعالى وكان تحركه على العمل بالثقافة القرآنية وكان يطبق ببعض الإيات والسور من القرآن الكريم بنفس مايحدث بواقع الامة.وكان عين على الاحداث وعين القرآن الكريم. وبداء بنشر دعوته والثقافة القرآنية على اساس مايحدث لهذا الامة من إختلالات.
_وأكثر مادفعه هو الحروب العبثية في العراق وفي فلسطين وفي إفغانستان وغيرها من بلاد الأمة الإسلامية.

ماهي المقومات التي جعلته يستطيع ان يكون صوت للأمة?.

ج/ الصمود والصلابة والثبات في مواجهة التحديات والإيمان بالله لمواجهة كل التحديات ومواجهة المستكبرين الضالمين وخاصة بعدما راء اعداء الأمة الإسلامية يتحركون بنشر الثقافة الأمريكية والصهيونية حينها شرح لهذا الامة عن واقع اهداف المشروع والخطر الأمريكي الصهيوني في السيطرة على التحكم بثروات شعوب الأمة الإسلامية. ..

مشروعه اصبح كبير يواجه كل الطواغيت بنظرك مالذي جعل هذا المشروع أن ينمو?.

ج/لأنه من منطلق القرآن الكريم وثقافته القرآنية بداء في مواجهة الظالمين والمتكبرين الذين كانوا ينهبون ثروات الشعب اليمني. حتى استطاع كشف حقائق أسلامهم الكاذب وشرح لهذا الامة عن تلك الجماعات الإسلامية المتشدقة بثقافة الأمريكي والصهيوني وكان الدليل يدعون الإسلام بوصاية أمريكية صهيونية.

بنظرك بماذا اختلفت ثورة السيد الشهيد القائد عن بقية الثورات اليمنية عبر التاريخ اليمني?

ج/لانها بنفس ثورة الإمام الحسين ابن علي عليه السلام. وتحرك.بتلك الثورة المشابهة للإمام الحسين ابن علي عليه السلام. وثورتة الذي تحرك بها في مواجهة الظالمين و بنفس ثورةالإمام الحسين عليه السلام في مواجهة الظالمين والمتكبرين يزيد ابن معاوية لعنة الله عليه. وكانت هذه الثورة من واقع مايحدث للأمة في السكوت عن مايعمله الظالمين والمتكبرين وكانت اساس ثورتة العمل بالثقافة القرآنية وبمنهجية آل بيت رسول الله صلى الله وعليه وعلى آله وسلم .فلذا نجحت ثورته

ما أثر ثورة السيد الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رحمه الله على الأمة ..?

ج/كان لها اثر كبير في نفوس المستضعفين وفي واقع الحدث لهذا الأمة من قومه مماجعلهم يتحركون على نفس الطريق الذي تحرك الشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي بالشجاعة والقوة والصلابة والصمود لمواجهة كل التحديات فكانت ثورته مثمرة إلى يومنآ هذا.

Related Articles

Back to top button