أحدث الأخباراليمنمحور المقاومة

كيف سيكون رد شعوب دول الإمة الإسلامية بعد صراخ حكامهم وإداناتهم الواسعة بإعصار اليمن الثلاثي الذي يضرب عمق عواصم دويلات العدوان الصهيوني والإماراتي والسعودي

مجلة تحليلات العصر الدولية - عبدالله حزام محمد ناصر

_ ثمانيه إعوام بعدوان دولي وإقليمي وصمت عالمي على الشعب اليمني بقتل أطفال الشعب اليمني وقتل نساء الشعب اليمني وقتل الصغير والكبير وإرتكاب إبشع الجرايم بحق المدنيين اليمنيين وتدمير كل مقدرات الشعب اليمني ونهب ثروات الشعب اليمني والسيطرة على المؤاني البحرية اليمنية والتحكم على الممر العالمي.
وفرض الحصار البحري والحصار الجوي والحصار البري على الشعب اليمني.
_وإستحدام أحدث الاسلحة المحرمة دوليآ وعالميآ.
_وجمع كل جمعاتهم الإرهابية والداعشية والقاعدة وغيرها من المسميات الدينية بمثل السلفية والوهابية وجماعة الإخوان المفلسين فوق جيوشهم المدربة على الإيادي الإمريكية والصهيونية والبريطانية والفرنسية من أجل القضاء على الشعب اليمني.
ولكن تلك الجماعات وتلك الجيوش تبخرت ودفنت في الصحاري وفي الوديان والقيعان اليمنية بفضل الصمود الشعبي اليمني الذي يعتمد ويراهن على الله سبحانه وتعالى.!!

_جاءت تلك الجماعات الإرهابية الوهابية التي تتلبس بإسم الدين وبإسم الإسلام وإفتضحت وتكشفت حقيقتهم بإن تلك الجماعات مصنفة عالمآ ودوليآ بإنها جماعات أرهابية صنعتها الصهيونية الإمريكية لمحاربة الدين الإسلامي.
لكن بفضل الله وبفضل القيادة الحكيمة وبفضل الصمود الشعبي اليمني الذي كشف أقنعة تلك الجماعات الوهابية والإرهابية بإنهم إحذية قوى العدوان وفي خدمة دويلات قوى العدوان السعودي الامريكي والإماراتي الصهيوني بعد فقدان شرعيتهم بين إوساط الشعب اليمني لكن تلك الصمود والثبات كشف وفضح عملاتهم إمام الشعب اليمني بإن تلك الجماعات الإرهابية الوهابية إيادي تتبع السعودي الامريكي والصهيوني الاماراتي وأنهم ليس لهم مشروع وطني وديني وأن تلك الجماعات هي في خدمة المشروع الصهيوني الامريكي من أجل محاربة الإسلام والمسلمين وإحتلال المقدسات الدينية ونهب ثروات الشعوب الامة الإسلامية.
_والدليل على ذالك هو التطبيع المباشر مع الصهيونية والامريكية جهرآ بدلنآ من التطبيع سرآ الذي كان من تحت الطاولة فإهم اليوم وحاليآ وأمام شعوبهم الحرة جهرآ وعلننآ مع الصهيونية الإمريكية.!!

_فهل شعوب الدول الإسلامية قد صحت عقولهم وأنظر عن مايعملون إحكامهم مع العدو الإساسي لهذا الامة الإسلامية.!!

_جاءت بإسم تحالف عربي ودولي وإقليمي من أجل محاربة وقتل الشعب اليمني العربي ومن أجل إرتكاب أبشع الجرايم على الشعب اليمني على شعب الإيمان والحكمة وتحت القيادة الصهيونية الإمريكية.!!

_يجب على شعوب الإمة الإسلامية الصحوة والنهضة والتحرك ضد مايعملون حكامهم مع دويلات الصهيونية والإمريكية.!!

_الشعب اليمني يقتل في كل ساعة وكل لحظة وإرتكاب إبشع الجرايم والعالم الإسلامي والعالم الإنساني لم يحرك ساكن بإي إدانات ضد تلك الجرايم.!!
_لكن عندما ترد القوات المسلحة من الجيش واللجان الشعبية إلى عمق دويلات العدوان تقوم القيامة ونسمع صراخ مدوي وإدانات واسعة بسبب الرد المشروع للشعب اليمني في الدفاع عن نفسة.
_عندما ضرب العمق السعودي كانت أول صراخ صهيوني إمريكي وبإدانات واسعة على الرد المشروع للقوات المسلحة من الجيش واللجان الشعبية.
_لماذا لإن تلك الدويلات مصتنعة من اعداء الإسلام وأن تلك الدويلات إداة تستخدم لمحاربة الدين الإسلامي.!!
_وعندما ضرب إعصار اليمن الإوله والثانية إلى العمق الإماراتي كانت إوئل الدول التى إدانة هي العدو الإساسي لهذا الامة الإسلامية هي الصهيوني والإمريكي وإستنكار وإدانات واسعة لماذا تضرب ولايه الصهيونية الامريكية الإماراتية.
فهل صحت عقول شعوب الإمة الإسلامية بعد تلك الإدانات الواسعة من حكامهم المصنعة صهيوني إمريكي ضد الرد المشروع للشعب اليمني في الدفاع عن حريتة وكرامتة والإستقلالة.!!

_فهناك تبين حقيقة عدوانهم على الشعب اليمني.
_كيف سيكون رد شعوب الإمة الإسلامية بعد الإعصار اليمني الثلاثي الذي يضرب إعماق عواصم مدن الإحتلال الصهيوني وعواصم مدن السعودي الامريكية والإماراتي الصهيوني.
كيف سيكون رد حكام مايسمى عرب العبرية وإدانات واسعة لماذا تضرب عواصم الصهيونية.!!

_على شعوب الامة العربية والإمة الإسلامية التحرك ضد حكامهم ويجب عليهم الدفاع عن الدين الإسلامي من الخطر الصهيوني الإمريكي والدفاع عن مقدسات الإمة الإسلامية يجب عليهم اليوم الإنظمام وضم إصواتهم إلى صوت الشعب اليمني والتحرك مع شعب الإيمان والحكمة في الدفاع عن الدين الاسلامي وإنقاذ إحتلال المقدسات الدينية من العدو الحقيقي لهذا الامة الإسلامية ونكتفي بهذا وسلامتكم…الخ

بقلم المجاهد أبوعمار العصيمي.
عبدالله حزام محمد ناصر.
_ كاتب _ سياسي.
_ وعضو ملتقى كتاب العرب ألأحرار لدول محور المقاومة
_ وعضو المجلس الأستشاري للحملة الدولية لفك الحصار عن مطار صنعاء الدولي.

حصار _ مطار _ صنعاء _ موت _ ومعاناه _ لكل اليمنيين.

يجب_ تتطهير _ جميع _ مؤسسات _ الدولة _ من الفاسدين.

الله اكبر.
الموت لأمريكا.
الموت لإسرائيل.
اللعنة على اليهود
النصر للإسلام.

Related Articles

Back to top button