أحدث الأخبارالخليج الفارسيةالسعوديةاليمنمحور المقاومة

ماهي الحرب القادمة الذي يخططها تحالف السعودي اﻹمريكي واﻹماراتي الصهيوني بعد معركة “مأرب”

مجلة تحليلات العصر الدولية - عبدالله حزام محمد ناصر

— قوى العدوان السعودي اﻹمريكي واﻹماراتي الصهيوني لدية مخططات جديدة يحلم بها في تحقيق إحلامة وأطماعة في السيطرة على الموقع الجغرافي للجمهورية اليمنية وعلى ممراتها البحرية والمواني البحرية والتحكم في المنافذ البرية ونهب ثروات الشعب اليمني.!!

–نعم يجب أن تعرف كل شعوب العالم اﻹسلامي والعالم اﻹنساني بإن الحرب على الشعب اليمني ليست حرب دولة على دولة أخر أو أن الحرب ليست جماعة على جماعة أخر فإلحرب هي حرب إقليمية ودولية فقد شاركت جميع الدول الخليجية وبعض الدول العربية والدول اﻹروبية وتحت قيادة العدو اﻹمريكي والصهيوني وبرعاية مايسمى الامم المتحدة ومجلس اﻹمن والدول العضوية وغيرها وبضوء أخضر من الجامعة العربية وبدعم مالي خليجي صهيوني مباشر غير محدود.!!

–نعم أنها الحقيقة بإن الحرب هي حرب تلك إقليمية ودولية ومن تلك الدويلات الصهيونية ولكل دولة من تلك الدول لها اهداف وإطماع معينة في شن وضرب عدوانها على الشعب اليمني المظلوم.!!

–ولكن بعد سبع إعوام من شن أكبر تحالف دولي وإقليمي على الشعب اليمني وإستخدم جميع الاسلحة المحرمة دوليآ وجميع الحروب وجمع جميع الجيوش التكفيرية والقاعدية والداعشية الى إرتكاب أبشع الجرايم بقتل اﻹطفال والنساء الجماعية وتدمير البنية التحتية وبحصانة من الامم المتحدة ومايسمى بالجامعة العبرية ولكن بعد كل هذا السنوات لم يحقق هذا العدوان اﻹمريكي الصهيوني اي تقدم عسكري على الارض أو يكسر أﻹرادة الشعبية وصمود الشعب اليمني في مواجهة هذا العدوان الغاشم على الشعب اليمني المظلوم وهزم هزيمة نكرء.!!

–ولكن ماذا سيحدث بعد سقوط مدينة مأرب الذي بإتت تحت إقدام المجاهدين والسيطرة النارية للجيش واللجان الشعبية على أبواب مدينة مأرب.!!

–وعند إقتراب لقوت صنعاء الحيش واللحان الشعبية من أسوار مدينة مأرب فإن هناك إنهيارات للمرتزقة التحالف اﻹمريكي الصهيوني وإتهامات وإنشقاقات بين مرتزقة مايسمى عيدروس الزبيدي وطارق عفاش المدعومة إماراتي صهيوني وبين مرتزقة هادي ومحسن حزب الاصلاح المدعومة سعودي إمريكي ولكن هناك مخططات أخر بعد أنتهاء صلاحية الخونة والمرتزقة بعد سيطرة قوات صنعاء للجيش واللجان الشعبية على كامل مدينة مأرب.!!
وقد ظهرت علامات تلك المخططات وهي 1إنسحاب قوات طارق عفاش المدعومة إماراتي صهيوني من محافظة الحديدة لعدة اهداف وهي

_الهدف الاول من أجل أنهاء اﻹتفاقية السابقة التى ترعاها الامم المتحدة بقوات إعادة اﻹنتشار.!!

_الهدف الثاني هو تلقي تعليمات من العدو اﻹساسي الصهيوني من أجل تعزيزحماية وتإمين بإب المندب والسيطرة والتحكم في المحافظات الجنوبية.!!

_الهدف الثالث إفشال مساعي اﻹطماع واﻹحتلال العثماني الذي ترعاة دولة قطر وتركيا في السيطرة على المواني والممرات الجمهورية اليمنية وتشكيل الخلافة العثمانية.!!

_ماهوه سر المناورة اﻹخيرة الرباعية اﻹمريكية البحرينية واﻹماراتية الصهيونية في البحر الاحمر وماذا سيحدث بعد تلك المناورة قد تكون رسالة واضحة لدولتين القطرية والدولة التركية الذي تحلم في إنقاذ حزب اﻹصلاح من النهاية لتلك الحزب من المشهد السياسي بعد سيطرت وتطهير قوات صنعاء من الجيش واللجان الشعبية على مدينة مأرب ومدينة عتق مركز محافظة شبوة.!!

_فالحرب القادمة ستكون حرب بحرية دولية بإمتياز شاملة وستكون بإذن لله تعالى حرب عالمية ثالثة…الخ

بقلم المجاهد
أبوعمار العصيمي

عبدالله حزام محمد ناصر.
كاتب _ سياسي.
وعضو الاستشاري للحملة الدولية لفك الحصار عن مطار صنعاء الدولي.
وعضو ملتقي كتاب العرب و اﻷحرار لدول محور المقاومة.

حصار _ مطار_ صنعاء _ موت _ ومعاناة _لليمنين.


هيهات _ منا _ الذلة

الله اكبر.
الموت لأمريكا.
الموت لإسرائيل.
اللعنة على اليهود.
النصرللإسلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى