أحدث الأخباراليمنمحور المقاومة

مجازر العدوان المتواصلة .. ندء لكل اليمنيين للتوحد وأخذ الثأر للأبرياء .؟!

مجلة تحليلات العصر الدولية - أسامة القاضي

في اليمن كل دقيقة يسقط طفل وتخمد أنفاس طفلة .؟! تقتل أم.؟! وتتناثر أشلاء أخ .؟! ولا يسمع الا صوت نحيب يهتز له الوجدان .؟! متي سيصحوا إيها القادة اليمنيين الجبناء .؟! متي سيستيقظ ضمائركم للتوحد يكفي قرار جريء لرفع الكم من العذاب عن أبرياء اليمن .

هل أصبح ضمير الإنسانية ميتا إلى درجة أنكم لم تعدوا تفرقوا بينه وبين حروف الصمت وابجدية السكوت .؟! أين هي الشرعية الدولية والأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي وجامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي بل أين هي شعارات الإنسانية والحرية ومدعى الثقافة الإسلامية مما يفعله اليوم قوى السر العدوان بحق الأبرياء تحت حجج واهية وقف التمدد الفارسي .؟!

هل أصبحت معنى الحيادية عدم التدخل في الدفاع عن الإنسانية .؟! أين القوانين والشرائع واللوائح الدولية التى تنادي بحفظ وصيانة الدماء واحترام إنسانية الإنسان .؟! ألم تعد كافية تلك الجرائم حتى تصبح المعادلة واضحة لكل من لازال ينظر بنظرات واهمة حول مايحدث في اليمن .؟!

من هنا في منبر الإعلام العالمي نحمل دول العالم وبمقدمته دول العدوان الصهيوني الأمريكي ، والامم المحتدة تجاه صمتها وخذلانها للانسان في اليمن ، وتأييدها أستهداف العدوان للاعيان المدنية في هذه المدن المحاصرة، كما هي دعوة لكافة مكونات الشعب قبائل وأحزاب ومنظمات وأفراد إلى توحيد الصف الوطني وتعميم حالة التضامن، وأعلان الوقوف صفا واحدا ضد العدوان الباغي لأخذ الثأر عن كل قطرة سفكت ظلما وعدوانا وتحرير كل المدن اليمنية المحاصرة من قبل أبالسة القرن التكفيريين ومن يقدم لهم الدعم والغطاء السياسي والعسكري والإعلامي .

Related Articles

Back to top button