أحدث الأخباراليمنمحور المقاومة

مظلومية شعب

مجلة تحليلات العصر الدولية - منير الحميـري

بعد الذي قاله رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بصنعاء ولو أنه لم يتكلم بكل الحقائق التي يعاني منها الشعب اليمني جراء الحرب والحصار المفروض من قبل تحالف العدوان
فقد ذكر في كلامه مايجعل العالم يستنفر لنصرة هذا الشعب ومايجعل من جميع الهيئات والمنظمات الدولية تتحرك لتنتصر لمظلومية هذا الشعب ..
لكن لاحياة لمن تنادي
إن المنظمات كلها منطوية تحت مظلة عصابة الأمم المتحدة التي بدورها تشرعن لدول تحالف العدوان الحرب والتدمير والحصار
لوكان هناك قانون دولي حقيقي يطبق علىٰ المجرمين والمتسببين في الجرائم الدولية وأهمها الجرائم المرتكبة بحق الشعب اليمني والتي مازالت ترتكب حتىٰ يأذن الله بالقصاص من المعتدين ..
كان قد سيق للمحاكمة كل مسؤلي عصابة الأمم المتحدة وكذلك دول تحالف العدوان
لكن هذا القانون مغيب تماماً أو يطبق علىٰ الدول الفقيرة والنامية فقط ولايطبق علىٰ الدول الغنية كما قال القذافي في كلمته للأمم المتحدة !!

أيها العالم الصامت وهنا اُنادي الشعوب لا الأنظمة أيها العالم لماذا لا تتحركون ويكون لكم موقف ولوا بالإدانة والإستنكار والرفض لما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان وحصار ؟!! ..
وليكن لكم العبرة من الشعوب العربية التي إلتزمت الصمت حيال مثل هكذا عدوان ولم يتحركون وتركوا الأمور لأنظمتها ولعل خير شاهد القضية الفلسطينية وبعد سكوت الشعوب وصل طمع المعتدي الإسرائيلي إلىٰ السيطرة علىٰ بقية الدول العربية بعد السيطرة علىٰ أنظمتها وفتح في معظم الدول جبهات للتخلص من المعارضين لأعمال العمالة والإرتزاق وبيع الأوطان .

فيجب علىٰ كل الأحرار الوقوف وبحزم في وجه العدوان وبالأخص عصابة الأمم المتحدة التي تخلت عن ميثاقها وأنجرت وراء الصفقات الماليه .

والله من وراء القصد ،،،

#اليمن تنتصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى