أحدث الأخبار

منطقة البحر الأحمر وخليج عدن والبحر العربي في خطر

مجلة تحليلات العصر الدولية - عبدالكريم عبدالله الشرعي

بدأت تتوافد العديد من الأصاطيل والسفن والزوارق والغواصات الحربية البحرية لعدد 60 دولة للحلف العسكري الجديد الذي تقوده الولايات المتحدة الأمريكة الى داخل مياة وشواطي البحر الأحمر وخليج عدن والبحر العربي وتشارك قوات بحرية للكيان الصهيوني في اكبر مناورات عسكريةسوف تشهدها المنطقة خلال الأيام القادمة .
وتعتبر تلك المناورات العسكرية تهديدا مباشرا لكل من جمهورية ايران الأسلامية ودول محور المقاومة مثل الحشد الشعبي العراقي وسوريا وحزب الله في لبنان وحماس في فلسطين والجيش واللجان الشعبية في اليمن
وقد يكون في ذلك تهديدا غير مباشرا للتحالف الذي تقوده روسيا والصين وتركيا وايران .
وسوف توصل المدمرة الأمريكية حاملة الطائرات يو إس اسكول الى داخل مياه دويلة الإمارات وتجري مناورات تدريبية مع قوات بحرية إماراتية .
وهذا الأمر سيفتح المجال لبعض الفصائل المحسوبة على بعض قوى دول محور المقاومة بتبني العديد من الضربات بالطائرات المسيرة على اهم المنشآت الحيوية داخل ابوظبي ودبي وجبل علي وشل القدرة الأقتصادية لمئات الشركات التجارية الأستثمارية داخل هذه المواني والمراكز التجارية
كما حدث فجر يوم الأربعاء الموافق الأول من شهر رجب الحرام 1443 الموفق 2022/2/2 من اطلاق 4 طأيرات مسيرة على منشآت حيوية في ابوظبي من قبل اللوية الوعد الحق العراقية التابعة للحشد الشعبي العراقي .
وهكذا تصبح دويلة الإمارات غير ءامنه مستقبلا .
وبناء على ذلك ننصح جميع الشركات التجارية والأستثمارية بسرعة مغادرتها للإمارات والأنتقال باموالها الى حيث يوجد الأمن والأستقرار .
فدويلات الخليج اصبحت غير ءامنه وسوف تتعرض للعديد من الهجمات المدمرة مادامت تتبنى الحرب على اليمن وتنفذ مخططات اللوبي الصهيوامريكي .
اكتفي بذلك التوضيح والله الموفق.

Related Articles

Back to top button