أحدث الأخبار

مهما كان حجم العدوان والحصار على اليمن ستبقى فلسطين القضية الأولى.؟!

د.أسامة القاضي

في وقت شهدت فيها مدن يمنية مسيرات جماهيرية كبرى اليوم إحياء ليوم “القدس العالمي” أكد، رئيس الحملة الإعلامية الدولية للدفاع عن القدس أسامة القاضي”أن قضية فلسطين ستبقى أبدا القضية الأولي للشعب اليمني المؤمن بحق شعب فلسطين”.

وأشار، القاضي قائلا : “أن الشعب اليمني اليوم يحيي هذه المناسبة رغم الظروف التي يمر بها جراء إستمرار العدوان الوحشي والظالم الذي تشنه قوى الشر والإجرام، وفي مقدمته النظام السعودي الوهابي ودولة الإمارات الصهيونية”.

ودعا، القاضي “إلى اهمية استعادة الحقوق وإسقاط الأنظمة الرجعية الرهينة في دول الإرتهان، والإسراع في إعلان المشروع العربي الإسلامي النهضوي المقاوم وتشكيل إطار معلن يضم دول المقاومة”.

وعبر، “عن الشكر للحضور الكبير المشرف في كافة المحافظات اليمنية الذي يدل على أن الشعب اليمني العظيم يستشعر مسئوليته تجاه قضايا أمنة ومايحملة من الثورة والعنفوان ضد دول الإستكبار والصهيونية والمخططات الأمريكية مالا يحمله شعب أخر”.


وأضاف، “أن القدس هي عاصمة لدولة فلسطين العربية وللعرب والمسلمين ولا يمكن التفريط فيها مهما كلف الثمن، وأن الحلول السياسية التي قدمتها دول عربية لاتعنينا”

وأختتم ، رئيس الحملة الإعلامية الدولية للدفاع عن القدس أسامة القاضي بتجديد العهد لفلسطين وشعبها قائلا “أن القضية الفلسطينية هي قضية الشعب اليمني الأولي مهما كان حجم المعاناة وحجم الجراح والتآمر كون الشعب اليمني يعتبر فلسطين قضيته الأواي وسيدافع عنها بكل ما أوتي من قوة”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى