أحدث الأخبارالبحرين

يحل علينا #يوم_الأسير_البحراني وأسرانا مظلومون مقهورون مسجونون ظلماً..

* #أمل_الشعب

العصر-⭕️ يحل علينا #يوم_الأسير_البحراني وتتواصل معاناة المعتقلين السياسيين لا سيما قادة الحراك الشعبي المطالب بالكرامة والعدالة والمساواة. #يوم_الأسير_البحراني

⭕️ يحل علينا #يوم_الأسير_البحراني ويعاني المعتقلون السياسيون وقادة الحراك الشعبي في سجون آل خليفة من الإهمال الطبي المتعمد وسوء المعاملة والانتقام الممنهج من قبل إدارة السجون الخليفيّة.

⭕️ يحل علينا #يوم_الأسير_البحراني فيما يعاني بعض الرموز القادة من أمراض مزمنة من بينهم «الاستاذ حسن مشيمع والأستاذ عبد الوهاب حسين والشيخ ميرزا المحروس والدكتور عبدالجليل السنكيس» المضرب عن الطعام لأكثر من عام بسبب سوء المعاملة ومصادرة أبحاث أعدها في السجن.


⭕️ يحل علينا #يوم_الأسير_البحراني ويخوض مجموعة من المعتقلين السياسيين إضرابا عن الطعام نتيجة الظروف غير الإنسانيّة والحرمان المعتمد ومنعهم من إحياء الشعائر الدينية، بينما تم نقل بعضهم إلى مستشفى السلمانية الطبي بسبب ترديّ أوضاعهم الصحية.

⭕️ يحل علينا #يوم_الأسير_البحراني ومن جانبها تستنكر جمعية العمل الإسلامي “أمل” الإنتهاكات الممنهجة التي تمارسها سلطات آل خليفة بحق الرموز القادة والمعتقلين السياسيين المغيبين في السجون ظلماً وجورًا وتدعو للإفراج الفوري وغير المشروط عنهم.

#اطلقوا_سجناء_البحرين
#العمل_الإسلامي_البحرين

Related Articles

Back to top button