أحدث الأخبارالسعودية

أخطر جبهة يعمل بها العدوان الامريكي السعودي الاماراتي وعملاءهم المرتزقة ويهتمون بها اهتمام كبير جداً هي تفكيك الجبهة الداخلية…؟

*✍️ابوحسين وجيه الدين*

أخطر جبهة يعمل بها العدوان الامريكي السعودي الاماراتي وعملاءهم المرتزقة ويهتمون بها اهتمام كبير جداً هي تفكيك الجبهة الداخلية استهداف القبايل استهداف المجتمع استهداف الشعب اليمني العزيز استهداف المسؤلين في مؤسسات الدولة الصادقين المخلصين ويستخدم الوسائل المتعددة والاساليب المتنوعة والطرق المختلفة طرق مباشرة وطرق غير مباشرة وخطيرة جداً جداً بجميع انواعها وذلك عن طريق الحرب الناعمة.
فالحرب الناعمة لها طرق واساليب ووسائل كثيرة ومتعددة ومتنوعة ومختلفة وخطيرة جداً منها وأهمها:

*1_ قسم متخصص:* في استهداف الجانب الأخلاقي للمجتمع.
*2_ قسم متخصص:* في استهداف الاسر والقبائل والمجتمعات.
*3_ قسم متخصص:* في استهداف الجانب الإجتماعي وذلك إثارة الفوضى الاعلامية والفوضى المجتمعية والاحتكاكات وافتعال المشاكل واشعال الفتن والنزاعات بين القبائل فيما بينهم البين وبين القبائل والقبائل الاخرى وبين الأسر والأفراد والمجتمعات بالنعرات المناطقية والطائفية المذهبية والحزبية والعنصرية والسلالية وَبَذَلَ الأموال الهائلة والمبالغ المغرية في سبيل إنجاح ذلك.
*4_ قسم متخصص:* في استهداف رجال الدولة والمجاهدين المخلصين والشخصيات الهامة الصادقة والوطنية.
*5_ قسم متخصص:* في استهداف المظلومين المستضعفين والمواطنين والمجتمعات ويعمل على ظلمهم واذلالهم وحرمانهم ومحاربتهم وتفكيكهم.


*6_ قسم متخصص:* في إستهداف الجانب الثقافي والتربوي وذلك بالتصرفات السلبية والاعمال الخاطئة.
*7_ قسم متخصص:* في نشر الفساد الاخلاقي.

فيجب على الجميع العلماء والحكماء والعقلاء والوجهاء والمسؤلين والمثقفين والتربويين والخطباء والأمناء والاعلاميين والاجتماعيين والمجاهدين الصادقين المخلصين وجميع الاحرار الاوفياء الواعيين الوطنيين الصادقين المخلصين أصحاب الأقلام الحرة والكلمات الصادقة المتميزين بميزة نور بصيرتهم وإخلاصهم للدين والوطن الحبيب.
يجب أن يكون لهم موقف ديني وطني مشرف في مشاركاتهم وكتاباتهم في شبكات التواصل الاجتماعي وفي خطاباتهم وأحاديثهم بين أوساط المجتمع دعوة الناس وتقريب وجهات النظر بين المختلفين

وتنوير طريق الظلام التي تجعل أبناء المجتمعات جميعاً يشاهدون الواقع الحقيقي وينظرون للاشياء على حقيقتها حتى ولو كان فيها بعضاً من المرارة الشديدة ولكن المرارة أرحم من لون الدماء المسكوبة بالظلم والتجبر والحروب والدمار والحصار والمعاناة والغطرسة التي يمارسونها اعداءنا دول تحالف العدوان الامريكي الصهيوني السعودي الاماراتي وعملاءهم المرتزقة.

مشاركات تجمع القلوب المتباعدة والنظرات المختلفة مع بعضها البعض وتعزز الروابط والعلاقات الاخوية القوية والثقة بين أبناء المجتمع ومع بعضنا البعض ونعمل معاً بروح الفريق الواحد وبروح المسؤلية استشعاراً للمسؤلية الدينية والوطنية الملقاه على عواتقنا ونعمل بصدق واخلاص واهتمام والتزام وبذل الجهود في توحيد الكلمة والصف والموقف وأن نحذر من الجدل والمهاترات والنزاعات والخلافات فيما بيننا البين ومع بعضنا البعض في الامور الدينية والوطنية وفي المصلحة العامة وفي القضية الاساسية والمهمة القضية الوطنية.
يجب على الجميع الحذر الحذر من الجدل والمهاترات والاختلافات في هذا التي لا تنتج الحلول بل تزرع الكراهية والبغضاء وتباعد القلوب وتخلق العداوة وتفكك الجبهة الداخلية وتثير المشاكل وتيقظ الفتن وتصنع الفوضى في أوساط المجتمع وفي شبكات التواصل الاجتماعي وبين أبناء المجتمع.


*وأسأل الله العلي القدير في هذا الشهر المبارك وفي هذه الليالي المباركة أن يصلح قلوبنا ويجمع شملنا ويوحد كلمتنا وموقفنا وصفنا وينصرنا نصرا قريبا مؤزرا ويتقبل منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الأعمال انه سميع الدعاء*
*خواتم مبااااركة*
*كل عام وأنتم والوطن بخير*
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى