أحدث الأخباراليمنمحور المقاومة

أسامة القاضي لكل اليمنيين ليس أمامنا اليوم سوا خيارا واحدا لوقف الحرب .؟!

مجلة تحليلات العصر الدولية - أسامة القاضي

في كل يوم يصحوا العالم بأسره والأمم المتحدة بمختلف منظماتها الإنسانية والحقوقية على مشاهد الموت والدمار والخراب لم تحرك اجفانهم بالرغم من هول المجازر وما يتكرره يوميا على القنوات الفضائية العالمية من أخبار حزينة عن اليمن .؟! حتى ورغم مايروه من صور لاشلاء الاطفال والنساء والعجزة التي مزقتها طائرات حلف الشيطان السعودي الإماراتي وحلفائة عبيد ال صهيون والأمريكان فحولتها الى كتلة سوداء لقد جاء مايسمى بحلف الشيطان ليزيد من مأساة هذا الشعب ويعمق جراحاته .؟! والأغرب ما في الأمر أن كل ما يحدث من قتل ومن تغول في استعمال مفرط للقوة وما يخلفه من خسائر بشرية

سبعة سنوات كل يوم تتكرر المجازر أمام أنظار العالم و المنظمات الحقوقية والإنسانية التي تدعي الانسانية والانحياز للإنسان .؟! ولا احد يفهم معنى هذا الصمت الدولي تجاه ما يتعرض له اليمنيون من مذابح .؟! لقد تحصنوا جميعهم بالصمت ووجموا جميعا عن هذه الماساة تاركين اليمن يواجه الموت .؟!

اما آن لمشاهد القتل والدمار والسفك الجاري للدم اليمني أن تتوقف .؟! السعودية والأمارات ليست سوا ادوات امريكا وأسرائيل تقتل بها نساء واطفال اليمن أين غيره اليمنيين أين حميه أهل اليمن يمن الايمان والحكمة العدوان لسبعة سنوات يستبيح الابرياء في منازلهم دون ذنب الا تخجلون الم تفهموا بعد من يدعوا لتفكك اليمن والاقتتال فيما بيننا ماهو الا منافق وعبد وبائع لدماء الملايين أمامنا اليوم خيار واحد التوحد لوقف العدوان لقد آن الآوان لهذا العدوان الوحشي والظالم الذي حاق بالأبرياء في اليمن ان يضع اوزاره بعد ان اصبح هوسا وجنونا ورغبة جامحة من اجل الموت والانتقام من هذا البلد أدعوكم للتوحد واخذ الثأر من السعدوية لكل طفل قتل وأمرأة قتلوا في منازله دون ذنب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى