أحدث الأخباراليمنمحور المقاومة

أكثر من30مليون نسمة من الشعب اليمني يموت ليلآ ونهارآ بسبب حصار وإغلاق مطار صنعاء الدولي

مجلة تحليلات العصر الدولية

يجب ان يعرف العالم لماذا يتم حصار وإغلاق وتعطيل مطار صنعاء الدولي.رغم أن مطار صنعاء الدولي مدني يختص لا كثر من 30مليون نسمة من الشعب اليمني وليس مطار صنعاء الدولي يختص لجماعة معينة أو أفراد معينة.
_على شعوب العالم بأن يعرفوا أن فرض وإغلاق وتعطيل وحصار مطار صنعاء الدولي هو موت 30مليون نسمة.أي الموت البطئ لكامل الشعب اليمني.
_وأن قوات ماتسمى التحالف العربي لقتل 30مليون نسمة من الشعب اليمني.
_وأن العدوان السعودي الامريكي واﻹماراتي الصهيوني قد أستخدم جميع الحروب والوسائل في القتل لهذا الشعب اليمني المظلوم.فإن أذا لم يقتل الشعب بطيران والغارات الهستيرية.فإنه سوف يموت بمرض وبسبب حصار مطار صنعاء الدولي اي الهدف هو قتل الشعب اليمني. سواء بطريقة الغارات الجوية وإرتكاب إبشع الجرائم .أو عن طريق حصار وإغلاق وتعطيل مطار صنعاء الدولي وحكام العالم متفرج بقتل 30مليون نسمة من سكان الشعب اليمني.
_والهدف الرئيسي هو موت الشعب اليمني بإي طريقة تكون.
_نداء عاجل الى شعوب العالم اﻹسلامي والى شعوب العالم اﻹنساني من الشعب اليمني.المظلوم الذي يموت كل يوم وفي كل ساعة. بسبب حصار وتعطيل مطار صنعاء الدولي.
_العدوان السعودي الامريكي واﻹماراتي الصهيوني يقتل 30مليون من الشعب اليمني.من أجل الشرعية المزعومة الذي مايقارب 5000ألف شخص موزعين. بين عدة دول يحكمون من داخل فنادق تلك الدول.
_فمنهم من يحكم من فنادق الرياض .
_منهم من يحكم من داخل فنادق القاهرة.
_منهم من يحكم من داخل فنادق اﻹمارات الصهيونية.
_منهم من يحكم من داخل فنادق تركيا.

فالشرعية شرعية 30مليون نسمة من الشعب اليمني المظلوم الذي يقتل يوميآ ليلآ ونهارآ بسبب الغارات الجوية وبسبب الحصار الجوي .والحصار البحري .والحصار البري.
_حصار مطار صنعاء الدولي هو موت الشعب اليمني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى