أحدث الأخباراليمنمحور المقاومة

أمريكا تقتل أطفال اليمن!!!

مجلة تحليلات العصر الدولية - رجاء الكحلاني

تبحثون عن السلام لأطفال اليمن وشعب اليمن وأنتم تحكمون عليهم بالقتل بقراراتكم التعسفية، فعن أي سلام تتغنون به وأنتم من تحالفتم وقتلتم وشردتم أطفال اليمن وحرمتموهم من أبسط حقوقهم، العيش بسلام في أرض السلام، فياللسخرية!! عن أي حقوق وسلام للأطفال تثرثرون؟؟

منظماتكم اللاإنسانية تتحدث عن سلام الأطفال وحقوقهم وهي عاحزة أن تعطي للأطفال اليمنين أمنهم وسلامهم من طائراتكم وصواريخكم الأمريكية التي قصفت الأطفال في المدارس وفي الحدائق وفي الأسواق والأعراس وهدمت علي رؤسهم المنازل!! فعن أي إنسانية تتحدثون؟؟؟

أليس أطفال اليمن يشبهون أطفالكم، ولهم الحق في العيش بوطنهم مثل أطفالكم وينثرون الأزهار والورود حبا بالسلام الذي ينعم به أطفالكم ويلعبون ويمرحون في مروج أرضهم الخضراء مثل أطفالكم؟؟؟؟
فعن أي سلام تتحدثون؟؟؟

أطفالنا مابين جوع ومرض وتشرد بسبب أفعالكم وقراراتكم التي حاصرت أطفال اليمن، فمنعت عنهم الدواء والغذاء، وأنتم مازلتم تؤدون أدواركم في المسرحية الهزلية لتخدعوا بها شعوب العالم بأنكم تريدون السلام لنا ولأطفالنا,,
وقد خرج اليوم الآلاف من أطفال اليمن يعبرون عن رفصهم لقراراتكم الكاذبة والمجحفة، فعن أي سلام تتحدثون؟؟؟

خذوا سلامكم هذا المزعوم وكفوا أيديكم عنا فنحن مازلنا قادرين نصنع الحب والسلام في أرض المحبة والسلام، السلام الذي يرفع رؤوسنا عالياً ويحفظ لنا ولأطفالنا كرامتنا وحريتنا، ومازال لدينا من سوف يؤمّن لنا هذا الأمن والسلام .

عبّروا عن قلقكم بعيداً عنا، فهذه أرضي وهذا وطني سوف أحميه بروحي ودمي!!!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى