أحدث الأخباراليمن

أمريكا مثيرة الفتن وصانعة الحروب

رحاب القحم

العصر-العدو في الهدنة لاجئ إلى نشر الفتن بين الناس والشعوب والقبائل وجعل القبائل في مشاكل ومنزاعات اخفض من تصعيدة العسكري وبدأ يلعب بورقة قذرة عبر الخلايا النائمة التابعة لمرتزقة العدوان من اجل أن يخلخل الأمن في كثير من المناطق.

كما إن هدفهم هو زرع البغض والكراهية بين الناس ضد أنصار الله وتلميع للمنافقين وضمهم إلى صفوف تحالف العدوان من اجل أن يشعلوا النيران والخراب والفساد بين الناس.

وهذا كله تخطيط من قبل العدوان من اجل تفكك الناس من الداخل لأضعاف التماسك الداخلي للجبهة الداخلية.



ومانرااه اليوم هو قيام العدوان بإختراق الهدنة بشكل علني والبدء بتصعيد عسكري كبير بعد محاولات إنهاك الجيش واللجان الشعبية والناس جميعاً.

الهدنة التي فشلت في فك الحصار وتخفيف المعاناة هذا لاتعتبر هدنة وإنما كانت هدنة لصالح العدوان أو بالأصح أمريكا وقد فتحت لهم آفاق جديدة.

مايحدث في العراق واليمن ولبنان وسوريا وغيرها من البلدان كلها من ورأى أمريكا مثيرة الفتن وصانعة الحروب.

أمريكا هي من انشأت الحركات والجماعات الإرهابية وهي من أسست داعش في العراق وسوريا واليمن.. الخ، أمريكا هي من ارسلت دول الخليج والدول العربية من أجل أن يشنوا حربهم على اليمن لأن عدوانهم علينا له مصلحة لأمريكا.



أمريكا فيروس خطير وقد انتشر على العالم تدمر وتقتل العالم من اجل الإستيلاء على ثروات الشعوب وترمي بتهمتنا على الدول الأخرى لتمارس إرهابه بشكل اوسع.

وبأذن الله نهاية غطرسة وهيمنة أعدانا على أيدي رجالنا الذي لايهابون الموت.

#كاتبات_وإعلاميات_المسيرة
#الحملة_الدولية_لفك_حصار_مطار_صنعاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى