أحدث الأخباراليمن

“أوقفوا عن شعبنا عدوانكم وأرفعـوا حِصاركم/ خديجـه المـري

خديجـه المـري

أيُها العدوان السعودي الأمريكي الغاشم كُفوّا عنّا حِصاركمُ وإِجرامكمُ ووحشية قصفكم، أما آن الأوان ألم تستوعبوا أكثر وتُشاهدوا مايحصل من بشاعـة إجرامكم وعدوانكم، ألم تأخذُوا العبرة والدروس من الغزاة الذين قبلكم فاليمن هي مقبرة الغزاة ولاشك بأنها ستكُون مقبرة لكُم.

أيُها العدوان السعودي الإمريكي الغاشم هل تظنوا بـ حِـصاركم هذا بأننا سَنضعف ونستسلم لكم، هل تتوهموا بأننا سنمُوت جـُوعـاً بِحصاركم، لا والذي رفع السماء بغير عمد لن تُضعفُوا من إرادتنا وعزيمتنا ولو أكلنا من أوراق الأشجـار ، وصبرنا على الجُوع والظماء في رمال الصحراء، نحنُ شعب لديه القُدرات ويصنع المُستحيلات، يأتـي بالمُعجزات، يُطـور في الصناعـات، قـوي الهامـات، شـامخ وصامـد في وجهه الصُعوبات، ثائراً مُغوار على كل الأعـداء الأشرار .

أيٌها العدوان الغاشم نحنُ شعب الحكمة والإيمان الشعب الحكيم في تصرُفاته وأفعالـه وأقـوالـه ، الشعب الذي لايُهزم من عاصفتكم لن ينكسر من حِصاركم ، لن يضعف من قواتكم وإرجافكم ، نحنُ شعب لدينا ما نُفاخـر بِه بين شعوب العالم وهو صُمودنا الذي أدهش وأذهل العالم ، صمودنا الذي أضعف كيدكم وأزعجكم فلن ولن نستسلم ولن نركع لكم.

حِصاركم لن يُهزم منهُ الشعب اليمني الثائر الأبـي، عدوانكم لن يُركعنا فالصمود والصبر والمواجهة هي خيارُنـا.

أيُها العدوان السعودي الإمريكي الغاشم أرفـعوا عن شعبنا الحصار الجائر والقصف والدمـار المُستمر كفوّا عنا لهيب نِيرانكم ووحشية إجرامكم، فـ والله لن تنالوا منا غيـر الهزيمة والفشل، هل تتوهمُوا بأننا سَنقُف ونضعف ونستسلم وننكسـر نحــنُ شعب مُتعود على خوض التحـديات، يعشق صوت القاذفــات والـبارجـات ، يصـرخ ويتحدى ولا يُبالــي بالمُعاناة، نحنُ الشعب الذي لامثيل لهُ في حكمته وصبره وثباته وعنفوانه وبأسه وصموده.

فـ إن لم تُقفوا عنا عدوانكم وترفعوا عنا حِصاركم فلن ولن تُلاقوا مننا غيـر الحسـرة والندامـة والخسران وهيهات هيهات أن نُهـزم فلن نكل ولن نمل وسَنواجهكم إلى يوم القيامة جيـلاً بعد جيل.

#كاتباتوإعلامياتالمسيرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى