أحدث الأخباراليمن

أيها المخدوعين اتدرون من هي اليمن.

أسماء الجرادي.

اليمن
إنها من ذكرها الله في القرآن بأرض الجنتين وأرض سبأ الأرض التي قال الله في أبنائها أنهم اُولوا قوةً وبأسً شديد.

إنها الأرض التي سخر الله من أبنائها من يأتي لإسماعيل عليه السلام وأمه بعد أن وضعَهم نبي الله إبراهيم في وادٍ غير ذي زرع وأكل أمرهم لله.

فهيأ الله لهم قبيلة جرهم اليمنية لتكون هي المأوى لنبي الله إسماعيل وأمه هاجر.

اليمن هي الأرض التي كان من أبنائها من ناصروا النبي محمد صلوات الله عليه وعلى آله وسلم في المدينة
وحين أرسل النبي محمد صلى الله عليه و على أله وسلم رسله إليهم أسلموا جميعاً على يديه فقال عنها صلى الله عليه وآله وسلم : (الإيمان يمان والحكمة يمانية).

اليمن أرض الحضارات العريقة من قديم الزمان أرض سبأ وقتبان ومعين وأوسان الأرض التي أنجبت الأبطال الفاتحين الذين نشروا الإسلام وفتحوا البلدان في مشارق الأرض ومغاربها ومازالت آثارهم مخلده إلى اليوم.


ولكن وللأسف ظهر لنا اليوم ومن أبناء هذا البلد من سلموا أرضهم الجميلة وحضاراتهم العريقة لأعداء البشرية والحاسدين ليدمروا ويقتلوا وينهبوا ويزيلوا كل شيء جميل عليها
بل وليس هذا وحسب بل أنهم عملوا كمساعدين لهؤلاء الأعداء.

وهنا أوجه رسالة لمن تبقى في قلبه ذرة من إيمان وذرة من وعي أن يقفوا ويتفكروا ويحدثوا أنفسهم
لماذا نرضى بهذا لوطننا ، ماذا يقدم لنا هؤلاء حتى نتركهم يتصرفون بأرضنا كل هذا الإجرام? لماذا نرضى أن نُذل أو نُهان من تلك الدول المتوحشة الحاقدة?

لماذا نقف مع من دمروا كل مؤسساتنا وقتلوا الأطفال في أحضان أمهاتهم، والأجنه في ارحامهن?

إخواني اليمنيين المخدوعين ها قد تبين لكم الحق وقد ظهرت لكم نية العدو وخبثه عليكم أولاً أنتم إخوتنا والأخ ليس له غير أخيه يحنوا عليه ونحن نتأسف ونحزن حين نرى القتل فيكم وحين نرى الإذلال والاستكبار الذي يقوم به العدو عليكم فراجعوا أنفسكم واعرفوا من أنتم ومن هم وتفكروا هل يستحق هذا الوطن أن تبيعوه ببعض الأموال?

هل يستحق أبناء هذا الوطن أن يتم قتلهم وإبادتهم بأبشع الطرق لأجل أن تحصل على قليل من الأموال.

وهنا في الأخير سوف اردد لكم بعض الكلمات:
إليكم يا أبناء وطني المغررين
هنا في وطنكم الدمار يتسع والأطفال تُقتل والبيوت تُهدم ومؤسساتنا تُقصف من ذلك العدو.

إلى متى ستظلون فاقدي الوعي تُقاتلون وطنكم مع عدو مجرم ارتكب فيه أبشع الجرائم?

إليكم يا أبناء هذا الوطن الحبيب يا أبناء هذه الأرض الطيبة المعطائه عودوا لوطنكم واتركوا التبعيه والطائفية التي فرقتنا وخسرتنا الكثير في هذا الوطن.


إمحوا الأفكار التي ملأءها الحاسدون بها عقولكم وليكن نظالكم خالصاً لأجل الوطن الذي تعيشون فيه لا لأجل دول حاقده حاسده تتربص بنا وتدمرنا دون حق أو شريعة لقد أضاعت وطنكم وشعبكم في الحروب وقصف الطائرات فليكن حبكم للأرض التي ولدتم وترعرعتم فيها، للأرض التي حملت إسمكم ليكن النظال لبلدكم لأهلكم وإخوانكم لمنطقتكم ليكن النظال لأجل مستقبل خالي من العمالة و التبعيه فلنتوحد جميعاً ضد هذا العدوان فلوا توحدنا جميعاً عليه لما استمرت هذه الحرب كل هذه السنوات.

واعلموا أنه لا أحد من الغرباء يريد لنا الخير و لا أحد يتمنى أن نكون ناجحين مطمئنين مكتفين في بلدنا.

جميعهم يريد لنا الدمار والفشل والصراع فعودوا لوعيكم إسمحوا لعقولكم أن تتفتح أن تبحث عن الحق والمخرج إجعلوا من الله مصدراً للقوة والنجاة والثبات والعون على هذه الظروف الصعبة إجعلوا نظالكم لأجل ذاك الطفل وتلك الطفلة الذي نراهم كل يوم أشلائهم ممزقة لأجل تلك الأم التي فقدت عائلها و تعمل بكد لأجل أبنائها اليتامى ، لأجل ذاك المغترب الذي عانى ظلم هذه الدول
وأصبح يحن للعودة للوطن والاستقرار فيه ولأجل أن يحيا هذا الشعب حياة كريمة
ولن يكون هذا إلا بتوحدكم جميعاً ك ضد المعتدي على وطننا اليمن والله هو الهادي إلى سواء السبيل.

#كاتبات_واعلاميات_المسيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى