أحدث الأخبارالإماراتالسعودية

إبن سلمان وإبن زايد .. وممالك الإجرام والنفاق .؟!

مجلة تحليلات العصر الدولية - أسامة القاضي

يدافعون عن مجرمين مثقلين بجريمة شعب تعداده يفوق الثلاثين مليون نسمة شعب مظلوم يقتلوه ويعوقوه ويحاصروه و يجوعوه و يشردوه ويشتتوه، ولا يريدون وأنت تنزف أن تمس المجرم بريش النعام، أو تجرح مشاعره بسؤال.! مدافعون منحطون وملكيون اكثر من الملك.! لا أكثر من هذا المجرم إيغالا في قبح الجريمة إلا من يدافعون عنه بابتذال تخجل منه الصخور والحجارة .

مجرمين شديدين القبح والدمامة يقتلون أطفالنا ونساءنا وشيوخنا ليس في ميدان المعركة ورحاها، ولكن يقتلهم في الأعراس و المياتم والأسواق و المدارس والمدن والقرى ومخيمات النزوح مجرمين يشظوا اليمن ويمزقوها شر ممزق يستبيحوا الوطن ويشددوا الحصار على المتعبين المثقلين بالحرب، ويلقوا علينا جوا وبحرا وبرا كل الجحيم والمجاعة والجوع .

والأكثر قبحا وبشاعة أن يتم هذا تحت سمع وبصر العالم ومنظماته الحقوقية المتواطئة، ومنظمته الأممية العالمية التي يشتريها مال النفط لتحول أن لا تلحق قاتل الأطفال الدميم والبشع بقائمة العار نحن نموت أيها الصغير الراضع من أموال نفط الخليج الملوث بدمنا ودم أطفالنا تحت بصر العالم مدعي الحضارة الذي يبيع للقتلة آلة الموت والرعب والخراب .

يحوِّل دم أطفالنا المسفوك إلى أرصدة وأرقام إنجازات لحكومات تدعي الذود عن الحقوق والتحضر وهي غارقة ببشاعة قتل أطفالنا وقتل الحياة والمستقبل استفزك أيها الصغير سؤال ألقيته في شباكك لأحد الضحايا المصعوقين بالوجع اليومي، ولم يستفزك ضميرك المعطوب ستة سنوات طوال من القتل الفاجع لشعبنا المنكوب بالمرتزقة والخونة عشاق المال الملوث بدم الضحايا المدنيين الأبرياء الذي تدير لهم ظهرك.

وتولي وجهك لأبراج دبي، مركز غسيل أموال مافيات العالم، واستثمارات رأس المال المتوحش، والمجبي من رصيد موت وجوع شعوب الأرض الفقيرة والمنكوبة بنفط الخليج وحكومات العالم مدعية التحضر، وشركات تركز و تمركز الرأسماليات المتوحشة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى