أحدث الأخباراليمنمحور المقاومة

إذا كان الدفاع عن النفس والحرية والكرامة والوطن، والدفاع عن قضايا ومقدسات الأمة، ومواجهة المستكبرين، المحتلين “إرهاب” فهذا فخر وذُخر يُتفاخر به..

مجلة تحليلات العصر - رجب قنة

لايوجد في اليمن جماعة بأسم حوثيين حتى يتم تصنيفهم جماعة ارهابية. الموجود هو شعب يمني حر صامد في وجه العدوان والاستكبار، وإذا كان هناك جماعة يجب أن تصنف بأنها جماعة ارهابية هي جماعة ترامب(المختل عقليا) وأنصاره في الداخل الأمريكي، وأذنابه في الشرق الأوسط، وهذا على حد وصف مسؤلين يشغلون مناصب عليا في الادارة الأمريكية..
الإرهابي هو من يقتل اطفال ونساء اليمن بسلاحه الجوي واسلحته المحرمة دوليا طيلة ستة اعوام، وليس الذي يدافع عن ارضه وعرضه وكرامته وسيادته.
الإرهابي هو من سخر امواله لدعم وتجييش جماعات داعش والنصرة ووجهها الى اليمن وسوريا والعراق وليبيا ودول المنطقة لإبادة ومحو كل ماهو حي وغيره من الوجود. وليس الذي يقاتل بنفسه وابناءه ويقدم اغلا واعز مالديه لازالة ودفع الظلم الواقع عليه من قبل قادة وملوك الظلم والجور.
الإرهابي هو من يلعب بالورقة الاقتصادية ويعمل على سياسة تجويع وتركيع الشعوب دون أي ذنب ارتكبوه. وليس الذي يقاوم ويتحمل صعوبة ومرارة الحصار الظالم ،ويربط على بطنه بالحجر حتى لا ينصاع او يسلم ويستسلم للظالمين الطامعين اعداء الانسانية.
الارهابي هو من تآمر ويتآمر مع قوى الاحتلال ضد ابناء الأمة وبلدانها، وليس الذي يقف معهم ومع حقهم المغصوب ومع قضايا ووممتلكات وحقوق الأمة.

وإذا كان الدفاع عن النفس والحرية والكرامة والوطن، والدفاع عن قضايا ومقدسات الأمة، ومواجهة المستكبرين، المحتلين،الطامعين، المتجبرين “إرهاب” فهذا فخر وذخر يُتفاخر به أمام الله ورسوله والناس أجمعين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى