أحدث الأخبارالعراقاليمنمحور المقاومة

إستطلاع في اليمن حول العملية الإرهابية التي حدثت مؤخرا في بغداد

مجلة تحليلات العصر

◼️في اقل من عشرة اسطر
رٲيكم في التفجير الارهابي الذي حصل يوم امس في العاصمة العراقية بغداد :
ٲ- من ورائه
ب- ماهو الحل الجذري لزوال الارهاب من العراق
حوار مع مجموعة من الكتاب والكاتبات اليمنين حول التفجير الاجرامي في العاصمة العراقية بغداد من اعداد الكاتبة اليمنية/ ام الصادق الشريف

◼️بداية مع الكاتب/امين المتوكل الذي رد قائلا:
( ذلك التفجير الإرهابي الغاشم في بغداد كان ورائها أمريكا التي تحرك هذه الأدوات لمصلحتها.. كيف لا وهيلاري كلينتون اعترفت أن الولايات المتحدة الأمريكية هي من أسست تلك الجماعات وكذلك اعتراف ترامب بأن إدارة أوباما هي من أسست داعش
الحل الجذري هو الوعي بمخططات العدو والسعي إلى طرده وإبعاده واليقظة العالية في النواحي الأمنية ورفع الجهوزية العالية بكل المقدرات.. وكما قال الإمام علي عليه السلام ( من نام لم يُنم عنه).انتهې.

◼️اما الكاتبة كوثر محمد فقد اجابت:
(التفجير الذي حدث في العراق أمس يظهر النهج الجديد لسياسة الأمريكية الجديدة في المنطقة من خلال عودتها عبر داعش الذي استطاعت أن تسيطر على العراق من خلالهم. فامريكا وراء التفجير وهي راعية الشر في كل مكان .
أوجه رسالة للشعب العراقي بأن الخلاص مما كنتم و عاد اليكم هو الجهاد المسلح فالشعب كله يجب أن يجند نفسه في هذه المعركة سواء كان في الجانب الأمني وفي الجانب الجهادي المدافع عن الوطن أمام العدوان الذي بلغ عمره أكثر من 20 عاما حتى يطرد ويسحق تحت اقدامكم الحرة، فماهذه التفجيرات إلا بسبب هجومكم المستمر على ارتال العدوان التي تؤثر بهم بشكل كبير .).انتهێ.

◼️اما الكاتب هشام عبد القادر. فقد اجاب:
(التفجير ورائه قرار أمريكي ترامب لم يترك الرئاسة إلا وقد نفذ كل قراراته الإرهابيه. وايقظ الخلايا الإرهابيه ونشطها والأدوات سعودية لزعزعة الأمن في العراق. .

الحل الجذري لزوال الارهاب من العراق الوحدة.لأبناء العراق كافة والشد بأيدي الحشد الشعبي وتطهير العراق كافة من القواعد الأمريكية الصهيونية وتطهير العراق من كل الخلايا التكفيرية. .
وايضا كل دول محور المقاومة وأحرار العالم تساند الشعب العراقي المظلوم. وايضا على منهم متمسكين بالسلطة بالعراق عليهم يقوموا بدورهم الأمني بأكمل وجه وإلا يتخلوا عن سلطتهم ويتركوها للحشد الشعبي المقاوم البطل).انتهى.

◼️اما الكاتب عبدالرحمن الحوثي فقد اجاب:
( التفجير الإرهابي في العراق يأتي في إطار السعي الأمريكي لإعادة فزاعة ( الإرهاب ) التي تتيح لها التدخلات في شئون الدول ، وما تصنيف أنصار الله في اليمن بحركة إرهابية ألا خير دليل في محاولة أمريكا إيجاد المبررات لها امام الشعوب والمجتمع الدولي للاستمرار في تنفيذ خطواتها الإستعمارية السياسية والجغرافية للشعوب..وهذا التفجير هو رسالة امريكية عبر أدواتها لبدء مرحلة داعشية جديدة … والحل الجذري لزوال الإرهاب من العراق هو إنجاز وتنظيم وتوحيد النظام السياسي ( الحكومة) هناك ، بغرض الإسراع في إخراج الأمريكيين من العراق ..فأينما وجدت أمريكا وجد الإرهاب.
والسلام عليكم).انتهى.

◼️اما الكاتب /محمد النوعة فقد اجاب:
(اجابة على الاسئلة التي وضعنها الكاتبة والاعلامية و الباحثة السياسية الاخت الاستاذة ام الصادق الشريف .
حول التفجير الارهابي الذي حصل في العاصمة العراقية بغداد
من ورائه ؟؟
وما الحل الجذري لزوال الارهاب من العراق ؟
فوراء الاستهداف :
امريكا من تستأنف عملياتها الارهابية بتفجير بغداد
لتثبت للعالم ان امريكا هي ام الارهاب وصانعته .
وانه مهما تغيرت ادارات النظام الامريكي الا ان نهجها وطرقها ووسائلها واحدة ولا تؤمن بالتغير.
فالارهاب القاعدة وداعش خليقة وصنيعة الحزب الديمقراطي وما الرئيس بايدن الا احدى تلك الايادي التي صنعت الارهاب واعادت تاهيلها بعد الهزايمة التي تلقتها من دول محور المقاومة بسوريا والعراق واليمن ولبنان.
#ف الالتفاف الشعبي ووحدة الصف بدعم المقاومة العراقية (الحشد الشعبي ) سيعزز الانتصار وحتما فالارهاب الى زوال ولن يكون له مكان ولن يفسح له ولا امريكا ام الارهاب المجال ولن تبق العراق مرتعا للارهاب الامريكي وسيجتثون من العراق وكل دول محور المقاومة.
فتحية عز وكرامة وانتصار للحشد الشعبي العراقي وكل داعميه وحركات المقاومة بدول محور المقاومة).انتهى.

تم بحمد الله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى