أحدث الأخبارفلسطين

إلى المهزوميين والمأزومين من العرب المطبعين .؟!

د.أسامة القاضي

عزة محاصرة والضفة ممزقة والقدس محتلة وتيهود وتهدم بيوت المقدسيين، والمطبعون يجتمعون بأرض فلسطين تحت الإسم الذي أعترفوا به “إسرائيل”، ومع قتلة أطفال فلسطين ومرملين نساءها.

هل تعتقدون، ان تطبيعكم مع الكيان الاسرائيلي، سيدفع عنكم المخاطر، كما تروجون؟! و هل سيقبل الصهاينة بعقيدتهم العنصرية أن يدفعوا أرواحهم ثمنا للدفاع عن شعوب الإمارات و البحرين والمغرب؟! هل هناك في التاريخ، تاريخ كل الامم، من مثال واحد يمكن الاستشهاد به من ان الصهاينة قدموا أرواحهم دفاعا عن غيرهم؟!

لكن هناك العديد من الامثلة التي تؤكد انهم شعلوا العديد من الحروب والفتن في العالم، وتنكروا لكل من ساعدهم على مدى التاريخ وليست أوكرانيا، و لا ميليشيا لحد ببعيدة عنا، ويبدو ان حال المطبعين لن يكون بافضل منهم.

إنه العار ان يجتمع المطبعون العرب فوق جثث وجماجم شهداء الشعب الفلسطيني وفوق أرضه التاريخية، مع القتلة المجرمين وسارقي فلسطين، انتم شركاء الصهاينة بكل شيء في الماضي والمستقبل، ولكن تأكدوا ان العنكبوت لا يستطيع حماية “بيته” فكيف سيحميكم.؟!

سيبقى الكيان الاسرائيلي العدو الاول والاخير لهذه الشعوب، وان هذه الشعوب هي اكثر وعيا مما تتصوره انظمتها، وان هذه الشعوب في واد وانظمتها في واد آخر، وسيأتي اليوم لتحاسب هذه الشعوب الانظمة التطبيعية، وهو حساب سيكون عسيرا وعسيرا جدا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى