أحدث الأخباراليمنمحور المقاومة

إن عــدتــم عــدنـا

عبدالله علي هاشم الذارحي

*من لا يتعظ من الاحداث والوقائع وياخذ منها الدروس والعبر فانه اما اعمى او يتعامى وسيجني الخسران المبين وهذا هو ما سيكون عليه تحالف المعتدين الذي نجده في هذه اﻻيام يكرر مأساته التي بدائها من خلال غاراته الهمجية التي يدعي بانها تحقق غاياته العسكرية..

*وهي في الاساس لا تحقق سوى غاية واحدة هي استهداف الاحياء السكنية وتدمير ممتلكات المواطنين وازهاق ارواح الابرياء من الاطفال والنساء والشيوخ ..

*ولكن هيهات ان ينالوا من عزيمة وصمود وثبات شعب الايمان والحكمة بل هم بهذه العنجهية والاجرام يزيدون من عزيمة احرار هذا الشعب للمضي قدما نحو تحقيق النصر مهما كلف ذلك من تضحيات.

*لقد أصبح من المعلوم ان الاعداء جميعهم شركاء في قتل الشعب اليمني فمن الملاحظ ان هناك صمت دولي مطبق تجاه تصعيد تحالف العدوان الاخير حيث نجد انه لا صوت للامم المتحدة او منظماتها الحقوقية والانسانية المنادية بحقوق الإنسان..

*هذا ان دل على شيء فانما يدل على انهم مجرد اداة بيد تحالف المعتدين وان مهمتهم هي التغطية على تلك الجرائم النكراء التي ترتكب بحق ابناء شعب الايمان والحكمة للعام السابع..

*ومن المفارقات انهانفس هذه المنظمات الاممية عندما دافعنا عن انفسنا الدفاع المشروع وقابلنا هذه الهمجية التي ينتهجها الاعداء بالمثل من خلال ضرب المواقع العسكرية والمنشآت الحيوية للعدوان ..

*وجدنا صوتها يخرج ويعلوا شجبا وتنديدا ..ونحن نقول لهم بئسا لكم ولمواقفكم المتناقضة فاننا ماضون في رباطنا في سبيل الله ودفاعنا عن ارضنا وعرضنا .. والقافلة ستستمر في السير ولينبح النابحون.

*ان عربدة الاعداء لن تمر كما يتوهمون والرد باذن الله سيكون موجعا وقاسيا عليهم في قادم الابام حينها سيدركون بانهم أخطأوا التقدير وانهم لم يستوعبوا ما يحصل لهم في جبهات وميادين العزة والشرف والكرامة ..

*بناء على ماسبق فإن شعب اليمن الصابر يقول لهم بالفم المليان”ان عدتم
عدنا’ولن تجدوا من هذا الشعب العظيم ورجاله الابطال الا ما تكرهون مستقبلا
عمليات الردع ستستسمر ويتسع نطاقها
لتشمل اهداف بالعمق السعودي وتتعداه
لمدن وعواصم اخرى بفضل الله تعالى ونحن اذا قلنا فعلنا وحينها لن ينفعكم الندم…وقد أعذر من أنذر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى