أحدث الأخبارايرانمحور المقاومة

إيران تُفكِّر والأعراب تُكفِّر

مجلة تحليلات العصر الدولية - الحسين كريمو

من المفارقات العجيبة الغريبة التي نعيشها اليوم ونراها بأم العين؛ هو ما تشهده المنطقة في هذه الأيام، بحيث أن كل دول المنطقة يُحاولون منع التقدم العلمي والتكنولوجي للجمهورية الإسلامية الإيرانية لا سيما من جيرانها الأعراب في الجهة المقابلة في الخليج العربي الذي صار عِبرياً لأنه يطفح خيراً وبركةً ونفطاً وغازاً ولكن يذهب كله إلى الغرب وأمريكا خاصَّة وأمواله تبقى عندهم وفي بنوكهم أيضاً وفوائدها تذهب إلى الغدة السرطانية في قلب المنطقة فلسطين..
أما كفاكم جهلاً وجاهليةً وتجاهلاً أيها الأعراب، فقد أضحكتم أهل الأرض عليكم وعلى شعوبكم المقهورة وهي ترى كل خيراتها وبركاتها تُسرق منها جهاراً نهاراً ولا تستفيد منها إلا الظلم والقهر والعداوات والحروب التي يُشعلها الأغبياء ويُغذيها الأشقياء من صبيان الشيطان الذين يتعاملون في الحياة كأنها لعبة بلايستيشن التي لا يعرفون غيرها وحتى البوبجي لم يصلوا إليها بعد..
اعلموا أيها الأقزام ويا أشباه الرجال من الأعراب؛ أن المشكلة ليس في تقدم إيران بل في تأخِّركم، وجهلكم المركَّب، وغبائكم العجيب، لأنكم في عصر الحضارة الرقمية وغزو الفضاء تنظرون إلى العلم والفهم والتقدم والتطور الإيراني على أنه عدو يجب محاربته، لماذا لم تنظروا بنفس النظرة إلى البرنامج الصهيوني الخارج عن القيود العالمية ولديه أكثر من 250رأس نووي كما يُشيعون كذباً، وهو بعدد مدنكم ولإبادة شعوبكم؟ فهو يُعاديكم ويحتل قدسكم وليس إيران، فأنتم وفهمكم وتفكيركم هو المشكلة وأنتم لا تملكون إلا المال فلا أرض، ولا جيش، ولا سكان، فبماذا تُحاربون إيران الإمبراطورية الفارسية بمساحتها وشعبها وتقدمها العلمي وحضارتها؟
فلا يمكن محاربة العلم بالجهل، والصاروخ بالبغل، والمدمِّرة والغواصة بالقمل، فاستفيقوا وانهضوا من سكرتكم فالتقدم في التَّفكير لا في التَّكفير، وبالجهاد لا بالعناد، فإيران تُجاهد في كل ساح وأنتم تُجاهدون في النكاح، فهم يبنون لأمتهم وشعبهم الحضارة وأنتم حوَّلتم دولكم ومدنكم إلى خمَّارة، وتفتخرون بالدَّعارة وبكل حقارة، هل هكذا تُصنع الحضارة يا أشباه البشر؟
الحضارة تحتاج إلى تقدُّم علمي وبناء فكري، وليس إلى تأخر وخرف عقلي، وهدم كل شيء للعودة إلى الجاهلية البغيضة بتكفير عملي، وتجهيل فعلي لشعوبكم وأمتكم التي ابتُليت بأغبياء من أمثالكم غارقون بالجهل والجاهلية في عصر الحضارة الرقمية..
والمشكلة ليس في برنامج إيران النووي، بل في برنامجكم المنوي، فهم يُفكرون بعقولهم كيف يرفعون سويَّتهم الحضارية وتقدمهم العلمي والتكنولوجي، وأنتم لا تفكرون إلا في بطونكم وما سفل منها وتسعون لرفع سوءات النساء الغربيات وكأن الدنيا عندكم محصورة بالنساء والجهاد فيهن، فعليكم تصحيح فكركم ونظرتكم وعملكم في هذه الحياة وتتعلموا من إيران كيف تصنعون الحضارة وابتعدوا عن العدو الذي أدخلكم في دهاليز الحقارة استغلالاً لجهلكم وغبائكم العجيب.
وعليكم التوجه بكلكم إلى إيران لشكرها على مساعدتكم ليقظتكم من سكرتكم وتعريفكم عدوكم من صديقكم، واطلبوا منها العلم والمعرفة والتفكير المنطقي، وابتعدوا عن الجهل والجاهلية والتكفير الذي شجَّعكم وأدخلكم فيه العدو الصهيوني، والشيطان الأكبر الأمريكي، هؤلاء الذين يُشكلون أكبر تحدي لكم ولشعوبكم وأمتكم وليس إيران الإسلامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى