أحدث الأخباراليمنمحور المقاومة

ابناء الشعب اليمني يخوضون شرف المواجهة مع فراعنة العصر نيابة عن الامة

مجلة تحليلات العصر - محمد علي الهادي

قراصنة العالم يصنف ابناء شعب الانصار شعب الحكمة والايمان. بالارهاب.
الادارة الامريكية اخذتهم العزة بالإثم خصوصاً مع توجه الأنظمة العربية من إنقلبو على أعقابهم وجعلو قبلتهم نحو البيت الأبيض ..
أمريكا اليوم تستعرض عضلاتها ليست لقوتها انما في الوقع لضعفهم الامريكيين هم بارعون في القرصنة والحروب الغير افتراضيه مثل الحروب الاعلامية والحروب الباردة
فالتكنلوجا الامريكية لا تسلط إلا على النساء والإطفال والعزل من المدنيين والأمنين في مساكنهم وللتكنلوجيا الأمريكية العديد من البصمات مثل قصف صلات الأعراس والعزاء.
وفي ميدان المواجه لا مكان للتكنلوجيا الأمريكية لقد أحرق الاف من الة الحرب الأمريكية بسهولة قد لا يتصورها البعض.

(الولايات )المتحده
الامريكيه في المقياس المادي دولة متقدمة
لكنهم في المقاييس القرانية لا شي قال تعالى (وَلَا يَحْسَبَنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا سَبَقُوا إِنَّهُمْ لَا يُعْجِزُونَ )الأنفال (59)
الشعب اليمني اليوم يخوضون شرف المعركة مع فراعنة العصر نيابة عن الأمة العربية والإسلامية ضد اليهود والمنافقين في هذا العالم
قال تعالى
(وَكَذَلِكَ جَعَلْنَاكُمْ أُمَّةً وَسَطًا لِتَكُونُوا شُهَدَاءَ عَلَى النَّاسِ وَيَكُونَ الرَّسُولُ عَلَيْكُمْ شَهِيدًا وَمَا جَعَلْنَا الْقِبْلَةَ الَّتِي كُنْتَ عَلَيْهَا إِلَّا لِنَعْلَـمَ مَنْ يَتَّبِعُ الرَّسُولَ مِمَّنْ يَنْقَلِبُ عَلَى عَقِبَيْهِ وَإِنْ كَانَتْ لَكَبِيرَةً إِلَّا عَلَى الَّذِينَ هَدَى اللهُ وَمَا كَانَ اللهُ لِيُضِيعَ إِيمَانَكُمْ إِنَّ اللهَ بِالنَّاسِ لَرَءُوفٌ رَحِيمٌ) البقرة- (143)
لماذ تم تصنيف انصالله بالارهاب ؟
من خلال قرائة ما تحتويه السياسة الامريكية اولا.هو محولة تقزيم خصمهم عبر وصف الخصم (بالحركة ) فبخروج الشعب اليمن يوم الخامس والعشرين يناير تعتبر رسالة تقول للامريكيين
الشعب اليمن هم انصار الله وهم امة الله في ارضه.
انصا الله هم امة محمد ابن عبدالله انصار الله هم كل من إحتفل بمولد خير خلق الله من تعتبرونه ارهابيا فى قواميسكم اليهوديه.
مصطلح الإرهاب. صوط في يد الجلاد تطلقه امريكا على كل شعب تريد النيل منه..
ومن هذا المنطلق يجب ان ندرك قوة الوزن الذري الذي حققته حركة انصار الله على المسوى الاقليمي امام اعداء الله واعداء الامة الاسلاميةش.
ومن الواجب علينا جميعا كشعب يمني ان نتحرك كلا بكل طاقته وان نبذل الجهد في الجهاد في سبيل الله ضد اعداء الله .

التصنيف الامريكي لانصار الله اليوم تصنيف الضعيف والخائف من التفاف وإقتداء اليمنيين برسول الله محمد ( الحشد المليوني لابناء الشعب اليمن في مهرجان المولد النبوي ) ارهب فراعنة هذا العصر.وهذا من اكبر الاسباب التي جعلتهم من يومهم يدرسون تصنيفهم المهزوم لم ياتي هذا التصنيف من قوة والسبب بالتاكيد اعلان
هذا البيان في أواخر الحياة السياسية للشيطان الامريكي ترمب. فكل ما حصل من اعلان الادرة الامريكية هذا التصنيف الذي يعتبر اعلان هزيمة لانهم اخفقو امام تحرك الشعب اليمني.
قال تعالى
( وَلْتَكُنْ مِنْكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْـمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْـمُنْكَرِ وَأُولَئِكَ هُمُ الْـمُفْلِحُونَ) آل عمران (104)
فحقيقة كل تحركات ابناء الشعب اليمني تحكي عن انها ثورة امة ضد كل طغات العصر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى