أحدث الأخبارالعراقمحور المقاومة

ارادوا وضع اليمن تحت خيارين احلاهما مر

مجلة تحليلات العصر الدولية - محمد الهادي / مجلةالكلمةالحرة

رسائل وزير الدفاع العاطفي مكتوبة بالخط العريض ولا تحتاج الى مكبرات صوت (أمن واستقرار المنطقة مرهون بأمن اليمن واستقراره).
لا شك يساوم في حسم المعركة المفروضة على ابناء الشعب اليمني.
قد تحسم المعارك في الميدان وقد تطول قليلا نظراً لتشعباتها وتبعاتها ولحرص القيادة على تفادي الخسائر البشرية من عامة المواطنين .
الم يئن الوقت
لقوى العدوان ان تكف عن سياسة الحصار البري والبحري والجوي وتجويع الشعب اليمني مما ادى الى تضاعف وتدهور حياة الف المرض وكبار السن وإصابة الاف الاطفال بسوء التغذية الحاد .
فرغم كل ما يعانيه الشعب اليمني من حصار المشتقات النفطية التي أنعكسة تبعاتها على المشفي والمرض من هم بحاجة للعناية المشدده.
نقولها للأمم المتحدة كفاكم نفاقا على الشعب اليمني الم يئن الوقت بعد كل ما فعلتموه بصمتكم على جرائم وحصار العدوان على الشعب اليمني الم يئن الوقت للنظر بإنصاف للوضع الجائر على حال الف المرضى من أصحاب الحالة الحرجة.
نقولها لمجلس الامن: الم يحن الوقت ان يعيش ابناء الشعب اليمني بحرية وكرامة مثلهم مثل بقية شعوب العالم .
نقولها للعالم اجمع الأمن العالمي مرهون بأمن ابناء الشعب اليمني .
لمجلس الامن وكل هذه المرجعيات الدولية الشعب اليمني في عامه السادس من جور ظلم التحالف اليس فيكم رجل رشيد؟؟ فابناء الشعب اليمني لا يزالو تاركين الكرة في ملعب كل المرجعيات الدولية.
ومع إقتراب نهاية العام السادس وفي كل يوم يسقط العشرات بين انقاض منازلهم ولا تزال قضية مظلومية الشعب اليمني حبرا على ورق في دهاليز الامم المتحده ومجلس الامن …
الم يحن الوقت لمجلس الامن ان يضع حدا لقوى تحالف الشر بتعسفهم وظلمهم لابناء الشعب اليمني وإن لم يستطيعوا عليهم ان يتركوا الشعب اليمني ان يواجه قدرة التحالف المحتوم والمفروض من الخصوم.
لمجلس الامن للامم المتحدة ومبعوثهم المنافق غريفت ماذا
لو تقدم او اقدم ابناء الشعب اليمني على اي خطوة من المؤكد ستقوم الدنيا ولا تقعد.
مجلس الامن ولامم التحدة وضعو الشعب اليمني تحت خيارين احلاهما مر :
إما انا يموت بضربات تحالف الشر ومن لم تطاله تلك الضربات يجب ان يموتوا جوع..
للامم المتحدة يجب عليكم التعامل بجدية وفصل مع ملف قضية الشعب اليمني المتضرر
الكرة لا تزال في ملعبكم.
للامم المتحدة ابناء الشعب اليمني يموتون جوعا وممراتهم البحرية طرق تجارية ومصدر خير للعالم بكله فحساسية أمن الممرات المائية يقترن بالعيشة الكريمة لأبناء شعباً تتجلى الحكمة في كل خطواتهم من يتعاملون بكل مسؤولية لتأمين الممرات المائيه اليمنيه رغم العبث وحصار تحالف الشر المقترن بصمت اممي مريب .
وخير شاهد كلام وزير الدفاع اللواء العاطفي لوكالة سبأ: نحن من سيحافظ على الملاحة البحرية وحماية المصالح الدولية بالمنطقة من خلال موقعنا الجغرافي الاستراتيجي الحيوي الهام.
‏اللواء العاطفي: آن الأوان لانطلاق معركة التحرر والاستقلال الشاملة وإجبار قوى العدوان على مغادرة الأراضي اليمنية المحتلة دون قيد أو شرط وإحلال السلام في المنطقة.
ابناء الشعب اليمن من تحت الانقاض والصبر على الجوع وإنعدام الادوية وجور الأمراض المستعصية
الكرة في ملعب المرجعيات الدولية من لهم الدور الاول والاخير في تشجيع الاقزام على ابناء الشعب اليمني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى