أحدث الأخباراليمن

اغتصاب فتيات الحديدة

شموخ حاشد

ما حصل من إغتصابٍ لـ فتيات الحديدة من قِبل المرتزقة فـ نحن ندين ونستنكر تلك الجريمة البشعة ولن نسكت عن هذه الجريمة أبدا، هـم يخسرون في ميادين المواجهة العسكرية ويأتون كي يصبّوا جمّ غضبهم على النساء.

نحن نعلم أنهم ليسوا رجال وأنهم جبناء فنحن نراهم كيف يفرون خائفين  إذا تقدم إليهم رجـال الله الأوفـياء الشرفاء، وقد ذهبوا  للقتال من أجل جمع بعضاً مـن المال، فعلاً انهم أوطى مماكنا نتخيل باعوا الأرض وغدروا بأخوانهم اليمنيين من أجل ان يرضى عنهم سلمان وترضى عنهم اليهود فـ قلنا لا بأس بذلك خاين  مرتزق وسوف يأتي يوماً من الأيام ويندم على ذلك وعلى كل ماعمله في بلاده اليمن وحينما  يخلعهم آل سعود كالحذء هنا سيعرفون مدى خيانتهم للأوطان لكن في ذلك الوقت لم نعد نعترف بهم كـ يمنيين ومن سعى من اجل المال لايجني إلا الخسارة.

مرتزق باع عرضه والجميع يعرف ذلك لكن أن يتعدى على العرض فـ هذا غير مسموح أبداً، تعدوا الحدّ لم يعد بيننا وبينهم خيانة الارض فحسب الآن أصبح إغتيال العرض ، ياللعار حينما يذكرهم التاريخ بهذه القذارة التي يعملونها نحنُ نخجل أنهم كانوا يمنيين وأنهم كانوا ينتمون إلى اليمن، كنا في السابق نقول ربما يعرفون غلطهم ويرجعون لأحضان الوطن لكنهم عميان والمال عمى على أبصارهم.


نحن جميعاً فتيات الحديدة وإذا لم نتحرك بالشكل المطلوب سيكون هذا العمل القذر في الحديدة وغداً في منطقة أخرى تحركوا يا أبناء اليمن، أنقذوا الأرضوالعرض.

من فيه حمية وغيرة على عرضه يجب عليه أنيتحرك فـالأعراض تُهتك لا تستهينوا بذلك اليوم  لجارك وغداً  في دارك لا أحد يستخف بهذه الأعمال نحن فتيات مأرب التي تعرضن للأغتصاب ونحن فتيات الحديدة التي تعرضن لنفس الشيء نحن فتيات اليمن، ياكل الأحرار نأمل منكم أن تُربون العملاء بالتي يستحقونه وتتوحدون وتمحون هذه الغدة السرطانيةمن على الوجود.

#كاتبات_وإعلاميات_المسيرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى