أحدث الأخبارالإماراتالخليج الفارسية

الإمارات..وجحيم شبوة

مجلة تحليلات العصر الدولية - عبدالله علي هاشم

*لم يعد خفيا الدور الذي يمارسه المحتل الاماراتي في المحافظات الجنوبية والذي يعمل في اتجاهين ..
1-اولهما السيطرة الكاملة على الثروات وتعطيل اي نشاط يعارض هذا التوجه .. 2-أما الاتجاه الاخر فهو التخلص من ما يسمى حزب الاصلاح وقياداته ولعل ما يجري في محافظة شبوة بعد التخلص من المحافظ السابق المحسوب على الاصلاح وتعيين محافظ جديد يوالي الامارات ويدين لها بالطاعة المطلقة هو احد السيناريوهات لاستكمال المخطط الاماراتي .. اضافة الى ان الدفع بالقوة العسكرية المسماة ألوية العمالقة الى محافظة شبوة للقيام بالأعمال العسكرية ماهو الا استكمالا لهذا المخطط .

*وبما ان مهمة ألوية العمالقة هي مبنية على الاتجاهات السابقة التي ذكرناها فقد تم التنفيذ وبشكل مباشر حيث تفيد بعض المصادر الاعلامية في المحافظة أن من يسمى قائد القوات الخاصة في المحافظة عبدربه لكعب هدد بمواجهة شرسة مع قوات العمالقة عقب اقتحامها منزله، ومنازل عدد من قيادات الإصلاح وقيادات قبلية في المحافظة.. وهذا دليل على ان المحتل الاماراتي ينفذ مخططه في المحافظة وللاسف باياد يمنية وارواح ودماء يمنية.

*لكي ينفردالمحتل الاماراتي بالمحافظة
وثرواتها دفع بما يسمى الوية العمالقة نحو المديريات التي حررها الجيش واللجان الشعبية ساعيا بان يستطيع استعادتها فكانت المفاجأة ان وقف امامه ابناء تلك المديريات الى جانب رجال الجيش واللجان الشعبية حيث تكبد المحتل الاماراتي ومرتزقته الكثير من الخسائر المادية والبشرية والعسكرية ولعل ما جرى سابقا في مطار عتق هو رسالة للمحتلين بانهم في زوال .. كما تم حصاد الكثير من قياداته وآخرها من تم استهدافهم في الاجتماع في مديرية عسيلان والذين مازال الغموض يكتنف مصيرهم الى الآن ناهيك عن قصف الطيران لمرتزقته.

*لقد حلم المحتل الاماراتي بان دخوله شبوة من خلال مرتزقته ستكون سهله ولكنه وجد نفسه وقع في مستنقع لن يستطيع الخروج منه لان شبوة اليوم اصبحت عليهم كالجحيم تلتهم قياداتهم من الوية العمالقة كما التهم رجال البحريةالسفينةالاماراتية بعرض البحر.
ان الوجع الاماراتي يتوالى على ايدي رجال اليمن الاشداء الذين لم ولن تثنيهم سنوات العدوان من الدفاع عن الأرض والعرض حتى يتحرر كل شبر من أرض الوطن والله على مانقول شهيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى