أحدث الأخبارالخليج الفارسيةالسعوديةاليمنمحور المقاومة

التصعيد يقابلة تصعيد وصنعاء تحذر المدنيين والمواطنين اﻹبتعاد عن المنشأت الحيوية والشركات المتواجدة في الرياض ودبي

مجلة تحليلات العصر الدولية - عبدالله حزام محمد ناصر

مإزال العدوان السعودي اﻹمريكي واﻹماراتي الصهيوني مستمر في عامة السابع وإرتكاب إبشع الجرايم بقتل اﻹطفال والنساء وبشكل يومي على جميع المحافظات الجمهورية اليمنية المحررة والعالم متفرج على قتل الشعب اليمني الذي يدافع عن الحرية والكرامة واﻹستقلال.!!
_وأن الشعب اليمني يطالب نداء عاجل الى القوة الصاروخية والطيران المسير بضرب جميع المنشأت الحيوية والشركات السعودية واﻹماراتية مقابل قتل أطفال ونساء الشعب اليمني الذي تقتلهم طيران العدوان السعودي اﻹمريكي واﻹماراتي الصهيوني على مدار 24 الساعة.!!
_ولكن نحذر كل المواطنين المدنيين المتواجدين في دول العدوان السعودي اﻹمريكي واﻹماراتي اﻹبتعاد من جميع الشركات والمنشأت الحيوية بحيث أن الرد مشروعا لنصرة مظلوميت الشعب اليمني.!!
_اليوم مرتزقة العدوان من التنظيمات اﻹرهابية تبيح قتل الشعب اليمني وأخرها إرتكاب جريمة إعدام العشرة الاسرى من الجيش واللجان الشعبية بدون أي مبرر رغم انهم أسرى لديهم ولانسمع أي صراخ أو أدانة من الامم المتحدة ومجلس الخوف والذل الذي مايسمى بمجلس اﻷمن او مايسمى بالجامعة العبرية بمعنى أن هذا يدل على أن تلك الجماعات والتنظيمات اﻹرهابية مصنعة منهم ومرسلة لقتل الشعب اليمني وشعوب اﻹمة اﻹسلامية.!!
_نطالب إحرار شعوب العالم اﻹسلامي وشعوب العالم اﻹنساني بإيقاف هذا العدوان السعودي اﻹمريكي واﻹماراتي الصهيوني الذي يقتل الشعب اليمني في كل ساعة ونطالبهم تلك الشعوب اﻹحرة برفع الحصار البري والحصار البحري والحصار الجوي.!!
_حذاري حذاري لا نسمع صراخ إعلامي أو إدانة بعد مسح كل الدويلات السعودي اﻹمريكي واﻹماراتي الصهيوني التي تضرب أطفال ونساء اليمن.!!

بقلم المجاهد
أبوعمار العصيمي.
عبدالله حزام محمد ناصر.
كاتب _ سياسي.
وعضو الاستشاري للحملة الدولية لفك الحصار عن مطار صنعاء الدولي.
وعضو ملتقي كتاب العرب و اﻷحرار لدول محور المقاومة.

حصار _ مطار_ صنعاء _ موت _ ومعاناة _لليمنين.

‏لا يدافع عن الفاسد إلا فاسد.

هيهات _ منا _ الذلة

الله اكبر.
الموت لأمريكا.
الموت لإسرائيل.
اللعنة على اليهود.
النصرللإسلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى