أحدث الأخباراليمن

الحرب والحصار والدمار – حيمية الحوثية

مجلة تحليلات العصر الدولية

إلى متى سيستمر هذا الحصار الظالم لماذا لايرون هذا الدمار ألذي حل بنا وصار كل أهتمامهم نحو أوكرانيا وروسيا لماذا لايقولون اليمن تعاني من تحالف العدوان مثلما يقولون على أوكرانيا.

الحرب والحصار والدمار والعُنف والأجرام كل هذا لايرونه لماذا لا يناصرونا ويكونوا بين صفوفنا لماذا يحاصرونا ويحتجزون النفط لماذا كل هذا الحصار الشامل أنظروا إلينا نحن أبناء مُحمد نحن من ناصرنا الرسول وتوليناه نحن أبناء هذا الشعب لماذا لانكون يداً واحدة فوق هذا العدوان الظالم.

نحن نعيش في هذا الظلم كل يوم وها قد أنهينا سابع عام من الصمود وها نحن في الثامن ومازلنا صامدين مرابطبن مجاهدين ناصرين راية الحق وإنما الله سينصرنا وسننتصر وسنواجهكم جيلً بعد جيل.

الله هو من سيرسل لنا مداده وسوف يُمحي هذا العدو الذي محاصر للإسلام والمسلمين وصار يتولى اليهود والنصارى ونحن كـ أمة مسلمة لا نقبل بهذا لانقبل بتنجيس مكة المكرمة ناصرونا يا أبناء شعبنا العزيز.

أثبت وجاهدوا يدً بيد وأحرقوا الشيطان الأكبر دمروا وأنسفوا وطعفروا العدو الصهيوني فهوه يستحق أن نمحيه من الوجود هذا عدو الإسلام وعدو جميع من في هذه الأرض.

نحن في زمن أنتشر فيه النفاق وصار كل همهي السكوت والتغاطي عن الباطل وهاهم يوقفون مع أوكرانيا ونحن لنا ثمانية أعوام ولاحد قام معنا حتى أبناء شعبنا منافقين لايوقفون معنا ولكن رب العباد معنا.

الله هو الناصر والمُعين هو المُهيمن هو المسدد هو الرامي وسينصرنا على من عادانا الله هو النور هو نورنا هو ألهمنا هو من أنار حياتنا وصرنا نحن جنوده ولاسمعنا لمن حاولوا أن يطفؤوا نور الله وقد قال{يُرِيدُون لَيَطِفُئوٌآ نِوٌر آللَهّ بأفُوٌآههمً وٌآلله مُتٌم نُِوٌرهّ ولَو کْرهّ آلَکْآفُروٌنِ}.

إنتصاراتنا ستثبت لكل مظلوم في هذا العالم وسوف نأخذ بثار تلك الثكلأ وسوف نأخذ بحق كل مظلوم ونحن أليمانيون ننتصر والله ناصرونا ونحن من حاربنا إعتداء الله ومنهم اليهود والنصارى والمنافقين المجرمين.

الحرب على أوكرانيا تشكل دمارً كبير ويقولون أن الحرب أجرامية وكل أبناء الشعوب يوقفون مع الأوكرانيين ولكن نحن لم نجد من يدافع عنا رغم تلك الثمان سنين لم نجد من يُهتف لنا بأي كلمة أو يقولون أن الحرب على اليمن هيه حرب أجرامية.

وحين هتف الشعب الإيراني وكان في صفنا فقاموا عليهم وقالوا أنما من شكل الحرب أيران وكذالك حزب الله والإمام الخميني لماذا لأنهم يقفونا بجانبنا وهانحن اليوم ننسط لجميع دول العالم الذين يدافعون عن أوكرانيا.

أطفال اليمن ونسائوها يعانون من هذهي الحرب ومن هذا الحصار ولم نجد من يقول أطفالنا اليوم هم تحت الأنقاض ودمائهم اليوم كـ الأنهار منذ ثمانية أعوام ولم نجد من يقولوا أرحموا واوقفوا هذا السفك للدماء أين أنتم ياأصحاب الضمير أين هو الحق وأين الأتقياء.

هذا العالم أصبح جداً منافق لم يرون تلك الأزمات التي نُعاني نحن منها لماذا لايريدون أن يوقفون في جانبنا لماذا لا يناصروننا أليس هذا نفاق أين أنتم أستمعوا لصوت الأبرياء لصوت تلك الأم الذي تبكي على أبنها هذا هو الظلم والنفاق على شعبنا نحن.

قد أصبح العالم بأكمله لا يرى سوا أوكرانيا ولا يرى اليمن ومع هذا يستمر الإجرام والدمار والحصار والقصف والقتل على شعب اليمن ثامن سنة وشعبنا محاصر وفي اليوم يموت الف موته ومع ذالك نحن صامدين ومقاتلين وسوف نواصل ماواصله الذين من قبلنا.

ماقد يحدث بين أوكرانيا وروسيا قهر جميع الدول وكذالك المنافقين وحين أستمر العدوان على اليمن لم ينطقوا بأي حرف حيث كان تحالف العدوان يقتل العديد من الآلاف من المواطنين الأبرياء وسفك دمائهم وكذالك مُعانة الشعب اليمني من هذهي الأزمات التي أتت من جميع الدول محاصره لشعبنا لم نجد من يقول.

من الضروري أن يجسّدوا أبناء شعبنا العزيز فوق هذا الظالم ومن الضروري أن أبناء شعبنا يناصرونا لأجل يقف هذا الحصار صحيح لم نجد من يناصرونا مثلما اليوم يناصرونا أوكرانيا ولكن نحن من سوف ندافع عن أنفُسنا وسوف نقف في وجهه العالم بأسره وكذالك نحن الغالبون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى