أحدث الأخباراليمنمحور المقاومة

السلام من منظور اليمنيين

مجلة تحليلات العصر الدولية - يحيى صلاح الدين

سأكون صادق معكم اليمنيون لايرون امكانية لتحقيق السلام في ضل وجود بني سعود وانصياعهم الكامل لليهود والامريكيين اما نحن او هم في المنطقة نكون او لانكون لابد من مواصلة المسيرة حتى زوالهم فالسلام وفق مايطرحه الامريكي والسعودي لن يتحقق ابدا ابدا لانه استسلام ومذله ولكن السلام الذي سيتحقق هو السلام الذي من وجهة نظر اليمنيين فهم لديهم خبره في تحقيق السلام وسيحققونه بالقوة وعون الله تعالى لهم .
اليمنيون يرون اذا اردت السلام فعليك أن تصرخ في وجه المعتدي وتصفعه بقوه يجب أن تخيفه وترعبه اياك ان تحاور او تناقش من أخذ حقك ماأخذ بالقوة لايسترد الا بالقوة .
اليمنيون أولي بأس شديد يكرهون الضعف ولاينسون ثارهم ابدآ.
ولهم معتقد أن السلام لايتحقق للضعيف بل ابعد من ذلك ان الضعيف لايستحق السلام
ولهم في ذلك الكثير من الحكم والامثال الشعبية
مثل ( من رضي بشنقه رضينا بعلاقه ) اي من قبل على نفسه ان يشنق نحن راضون بشكله معلق على الحبل لانه تافه ويستحق ذلك ومن الكلمات التي يوجهها اليمنيون للجبان استحقارا له (بقرة , مشخر , مقعي , بليد ,حمار …الخ ) وغير ها من كلمات الاهانة .
اليمنيون بعد ستة أعوام من عدوان عالمي عليهم وحصار جائر لم ولن  يستسلموا ابدأ سيقاتلون عشرات السنين وكلما سقط لهم ضحايا ازدادو عنادا على الاستمرار في المواجهه والقتال والأخذ بالثأر   وصار خيار التوقف مستحيلا  أكثر واكثر .

اليمني لاينسى ثأره ابدآ لذا فإن نهاية النظام السعودي والأمريكي  محتومه المسألة مسالة وقت

النظام السعودي قريبا سينهار فهو لن يصمد امام ضربات الطائرات المسيرة والصواريخ البالستيه التي تنهال على مصافي البترول بين فترة واخرى و لن تتوقف حتى لو تعلن المهلكة استلامها وتعويض وإعادة مادمرته .
لدينا قائمة بالآلاف من الضحايا نساء واطفال وبنية تحتية مدمرة
لدينا شعب بأكمله في نجران وعسير يجب مساعدته ليتحرر من احتلال وقمع بني سعود له .

لدينا ارض الحرمين لايجوز ان يضل في قبضة هذه الشجرة الملعونة نحن اليمنيين لازلنا نطالب بالثأر بدم الحسين عليه السلام فما بالكم بالدماء التي سألت قريبا ولم تجف بعد .

لذلك كله السلام من وجهة نظر اليمنيين لكي يتحقق يعني الاستمرار في ارسال العشرات من الطائرات المسيرة والصواريخ البالستيه باتجاه منابع النفط لنأخذ بالثأر من قتلة النساء والاطفال وتحديدا من تحالف الشر الملعون امريكا وبني سعود وبني زايد وبني صهيون .

واختتم مقالي بكلمة قالها محمد حسنين هيكل رحمة الله
اليمن بركان اذا تفجر سيجرف الجزيرة بأكملها
وقد تفجر البركان الذي حذرت منه ياهيكل وليتك ترى كيف  ان دماء اليمنيين ستجرف طغاة الجزيرة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى